|  آخر تحديث يوليو 12, 2018 , 12:38 م

أسامة الشاعر: دعم رئيس الوزراء للمرأة البحرينية جعلها تقود طائرة عسكرية دفاعا عن الوطن


أسامة الشاعر: دعم رئيس الوزراء للمرأة البحرينية جعلها تقود طائرة عسكرية دفاعا عن الوطن



المحرق – البحرين

 

رفع الناشط الاجتماعى اسامة الشاعر رئيس لجنة الخدمات الشعبية بالمحرق أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء البحرين، بمناسبة تحقيق الإنجاز غير المسبوق للمرأة البحرينية في مجال الطيران الحربي والعسكري والمتمثل في أول طلعة جوية بطائرة قتالية بقيادة حفيدة سموه الملازم ثاني طيار الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة والتى أقلعت بالطائرة الحربية القتالية “هوك” من قاعدة الشيخ عيسى الجوية بحضور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في طلعة جوية استمرت ساعة واحدة وعادت بسلامة الله وحفظه إلى القاعدة الجوية سالمة.

 

وقال الشاعر أن ما حققته الشيخة عائشة بنت راشد من عمل بطولى يمثل سابقة تاريخية تعكس مدى قدرة المرأة البحرينية على ممارسة الأعمال الصعبة وبالغة التعقيد بعد ان نجحت المرأة البحرينية فى اثبات وجودها فى كافة الأعمال والمحافل التى شاركت فيها لتتوجها بقيادة الطائرة العسكرية والمشاركة فى طلعات جوية دفاعا عن تراب الوطن وحفاظا على سلامته .

وأضاف الشاعر أن الشيخة عائشة بنت راشد تمثل نموذجا وقدوة للمرأة العربية بصفة عامة ولكل فتيات البحرين بصفة خاصة فى التحدى والاصرار وقوة العزيمة من أجل تحقيق الهدف وبلوغ الآمال وتحقيقها فهى قدمت مثالا للتاريخ يثبت أن المرأة البحرينية قادرة على فعل أى شىء من أجل الوطن.

 

 

وأكد الشاعر على أن هذا النجاح التاريخى سوف يسطر بحروف من نور فى سجل انجازات المرأة البحرينية برعاية صاحب السمو الملكى سمو الامير خليفة بن سلمان حفظه الله فهو الداعم الأول لكل تلك الانجازات فى شتى المجالات.

ورفع الشاعر أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى الشيخة عائشة بنت راشد على نجاحها فى تسجيل انجاز تاريخى فريد لصالح المرأة العربية والبحرينية بقيادة طائرة عسكرية فى طلعة جوية دقيقة دفاعا عن الوطن وسلامة اراضيه.

وأشاد الشاعر بجهود معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين على توفير الدعم الكامل للمنتسبين لقوة دفاع البحرين وخاصة العناصر النسائية وحرصه على إنجاح هذا الحدث الكبير وتسجيل الشيخة عائشة إنجازاً فريدا في تاريخ سلاح الجو الملكي البحريني.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com