|  آخر تحديث يونيو 14, 2018 , 20:39 م

سيدة الاعمال ليلى رحال تكرم 5 فرق تطوعية ساهمت باعمال الخير خلال شهر رمضان


سيدة الاعمال ليلى رحال تكرم 5 فرق تطوعية ساهمت باعمال الخير خلال شهر رمضان



نبيل الكثيري – ابوظبي

 

 

قامت سيدة الاعمال الدكتورة الاعلامية ليلى رحال مأدبة افطار رمضاني مساء امس الاربعاء 28 رمضان في مطعم شي ونج حضره ما يقارب 100 شخصية من رواد العمل التطوعي والممثلين والمطربين والاعلامين.

كانت الدعوة على شرف المتطوعين الذين ساهموا في مائدة زايد الخير وتنسيق حضور المصليين في المساجد وكل الفعاليات الرمضانية لعمل الخير التي قامت بها 5 فرق تطوعية خلال شهر رمضان المكرم، حيث تم دعوة رؤساء الفرق التطوعية الخمسة وممثلين عن تلك الفرق اشكرهم على مساهمتهم الفعالة في المجتمع.

 

 

 

وكان بين الحضور عميدة الفنانين الممثل المخضرمة رزيقة طارش التي وجهت كلمة للمتطوعين، قائلة، ان العمل التطوعي لخدمة الناس والدولة يعد من اشرف الاعمال الانسانية، وهنأتهم على نجاحهم الكبير في نشر الخير والسعادة.

ومن ناحيتها أكدت صاحبة الدعوة الدكتورة ليلى رحال على ان تكريم المتطوعين بشكل عام والمتطوعين المتميزين بشكل خاص يعد من أهم اؤليات القطاع العام والخاص في الدولة لما في ذلك من حافز وتشجيع لهم للاستمرار في عملهم التطوعي الانساني.

 

 

وأضافت، لقد شاركت بنفسي في العديد من الاعمال التطوعية في اماكن مغلقة وفي الشوارع واعلم جيدا صعوبة المهام والاعياء الجسيم الذي ينتابهم ولكنهم ييتمرون دون كلل او ملل حتة الانتهاء من واجباتهم المجتمعية والانسانية في خدمة دولة الامارات العربية المتحدة تحت ظل القبادة الرشيدة ممثلة بسيدي صاحب السمو رئيس الدولة واخوانه حكام الامارات وغي خدمة شعب الامارات وكافة الزوار ولمقيمين على ارض زايد الخير.

 

 

ومن ناحيته احضر الكاتب نبيل الكثيري عضو فريق مبادرة التطوعي، سفير الوفاء والسعادة لاسعاد القيادة 50 نسخة من كتابه الاخير “زايد الخير .. خليفة استمرار للخير” حيث قام باهدائة لرواد التطوع المتميزين ولرؤساء الفرق التطوعية ولنجوم الفن والتمثيل والاعلاميين، الذين قاموا بالتوفيع في سجل الوفاء والسعادة كاتبين رسائل الوفاء للقيادة الرشيدة مباركين لهم بعيد الفطر السعيد.

 

 

 

 


1 التعليقات

    1. 1
      عوشة

      متى كانت هذه دكتورة او سيدة أعمال ارجو التحقق من شخصيتها جيدا ومعرفة لماذا تم طردها من نادي سيدات الامارات

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com