|  آخر تحديث مايو 26, 2018 , 19:45 م

د. غصين وشحادة يقلدان السفير” الشامسي “درع الإبداع ولقب “رجل العام”


د. غصين وشحادة يقلدان السفير” الشامسي “درع الإبداع ولقب “رجل العام”



محمد عبدالمجيد _ صحيفة نبض الإمارات

 

زارت رئيسة المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال ” د.إيمان غصين” سفارة دولة الإمارات في لبنان ، ترافقها الأمين العام للمجلس السيدة “هنادي الديماسي شحادة” من أجل تكريم سفير الإسانية والأخلاق والتواضع سعادة السفير “حمد الشامسي” بدرع ” الإبداع والتمييز”  ولقب ” رجل العام”  لما كان له من دور بارز وفعال في إعادة العلاقات الإماراتية اللبنانية ، ومن خلال المساعدات الإنسانية التي تقدمها السفارة الإماراتية في لبنان عبر ملحقية الشؤون التنموية والإنسانية”في المناطق اللبنانية كافة .

 

 

وقد وجهت الدكتورة . غصين دعوة رسمية لسعادة السفير من أجل المشاركة وحضور المؤتمر الدولي الثاني للتخطيط الاستراتيجي لإدارة التنمية المزمع عقده في يوليو المقبل من أجل عرض تجارب دولة الإمارات في عملية التخطيط الاستراتيجي المؤسساتي لما لها من خبرة تطبيقية في عالم التطوير وريادة الأعمال والاستثمار.

وأكدت د. غصين ” أنه جرى التباحث في مواضيع تتعلق بالعمل التنموي والاقتصادي للتعاون ما بين الإمارات ولبنان وانتهزت الفرصة لشكر دولة الامارات على وقوفها بإعادة إعمار جنوب لبنان بعد تحرير لبنان من العدوان الإسرائيلي الغاشم  في ذكرى 25 أيار عيد المقاومةو التحرير. ”

 

 

وقد أوضحت   د.  الغصين  لنسويات عشتار : ” إن دولة الإمارات تمتلك كل مقومات التطور والنمو، وتمثل نموذجا”مبتكرا”يحتذى به في التنمية المستدامة ، وعالم ريادة الأعمال وتطوير المؤسسات،  وتمكين المرأة وتوجيه الإمكانات والموارد والتعايش والتسامح بين بشر من مختلف الثقافات ومن كل الجغرافيات ، إنها بلد الانفتاح والفكر والتسامح والإنسانية ، تحمل أسمى معانى الإيجابية والسعادة من خلال التعاون المشترك والبناء بين أبناء البلد الواحد ” .

” وختمت حفظ الله دولة الإمارات شيوخا وحكومة وشعبا”وأدام الله المحبة والسلام بين البلدين ” .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com