|  آخر تحديث أبريل 2, 2018 , 15:44 م

انطلاق مبادرة “وبالوالدين إحسانا” بالتعاون مع فريق سفراء الخير التطوعي


انطلاق مبادرة “وبالوالدين إحسانا” بالتعاون مع فريق سفراء الخير التطوعي



انطلقت أمس الاحد الاول من أبريل 2018 مبادرة “وبالوالدين احساناً “، بقيادة المدربة ليلى الحوسني المشرف العام لإمارة عجمان وبرعاية دار رعاية المسنين بعجمان، بالتعاون مع فريق سفراء الخير التطوعي، وبالتعاون مع الشريك الإعلامي هيدلاين (خدمات اعلامية مبتكرة).

كان ذلك بمشاركة 15 سفيرا سفراء الخير التطوعي الذين شاركوا الاباء وكبار السن فرحتهم، وبدورها قالت رئيسة الفريق “وضحي حمد السناني”، إن هذه المبادرات من شأنها دعم التلاحم المجتمعي وتحقيق التنمية والترابط الاجتماعي ورفع مستوى الارتقاء بالحس الوطني بالوصول إلى هذه الشريحة أينما كانت ومهما تباعدت أماكن سكناهم.

 

 

وأضافت “السناني” إن المجتمع الإماراتي من خلال قيمه وعاداته المستمدة من الدين الإسلامي، حرص على رعاية الآباء في شيخوختهم، ولكن زيادة المشكلات التي تعرض لها المسنون في الوقت الحاضر بسبب تراجع دور الأسرة التقليدي في رعاية المسنين، نظراً لظروف عمل أفرادها وكثرة انتقالهم للعمل داخل حدود الدولة وخارجها، أدت إلى العديد من المشاكل النفسية والصحية والاجتماعية، التي حدت من قدرات المسنين، ووقفت حائلاً بينهم وبين مواكبة العصر.

 

 

وفي الختام تم تكريم دار رعاية المسنين من قبل الاستاذة ليلي الحوسني المشرف العام لامارة عجمان، كما تم توزيع بعض الهدايا التذكارية للكبار وايضا للمتطوعين المتميزين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com