|  آخر تحديث أبريل 2, 2018 , 17:56 م

مبادرة «غرس في وطني» تحت شعار «يد تغرس وطن يزهر»


بالتعاون مع فريق سفراء الخير التطوعي

مبادرة «غرس في وطني» تحت شعار «يد تغرس وطن يزهر»



أُطلقت اليوم “الاثنين” في العين مبادرة «غرس في وطني» تحت شعار «يد تغرس وطن يزهر»، بمدينة العين، برعاية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد بن ال نهيان نظمت مراكز الشيخ محمد بن خالد ال نهيان الثقافي بالتعاون مع فريق سفراء الخير التطوعي.

وشارك مجموعة من سفراء الخير التطوعي بتوزيع الزرع للجمهور من خلال المبادرة، بقيادة المحامية المستشارة سلام القاسم مديرة الفريق.

 

 

وتهدف المبادرة إلى نشر ثقافة الزراعة، لجعل العين أكثر جمالاً واخضراراً، وترسيخ نهج المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس الدولة، بقوله: «لقد تمكنا من تحويل أرض هذا الوطن، التي قيل إنها لا تصلح للزراعة والتنمية، إلى مزارع تنتشر على مدى البصر، وإلى حدائق وغابات خضراء ومصانع إنتاجية».

 

 

وقالت “وضحي السناني” رئيس الفريق سفراء الخير التطوعي: تعزز مبادرات الدار في عام زايد مكانة مؤسس وباني اتحاد الدولة، طيب الله ثراه، باعتباره رمزاً للوطنية وتخليداً لإرثه عبر مشروعات ومبادرات نوعية لتغدو الإمارات منارة إشعاع للخير والعطاء والعمل الإنساني محلياً وعالمياً، ورمزاً للمحبة والتسامح والسلام.

ونوهت “السناني” إلى أن المبادرة لم تُطلق من فراغ، وإنما للتأكيد التام على أن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، حقق معجزة زراعة الصحراء، التي تعتبر أحد أهم الإنجازات الخالدة للشيخ زايد، حيث استطاعت دولة الإمارات وبفضل سياسته الحكيمة ترويض الصحراء والتغلب على طبيعتها القاسية الجافة، ودرجات الحرارة العالية لتتحول إلى أرض خضراء.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com