|  آخر تحديث مارس 11, 2018 , 21:22 م

مكتبة الإسكندرية تنظم حملة “هي” لدعم وتمكين المرأة  


مكتبة الإسكندرية تنظم حملة “هي” لدعم وتمكين المرأة  



الإسكندرية في 11 مارس– تنظم إدارة المجموعات والخدمات العامة بمكتبة الإسكندرية حملة “هي” لدعم وتمكين المرأة، في الفترة من 12 إلى 14 مارس 2018، وذلك بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والمبادرة الشبابية نادي أفاد، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، والجمعية المصرية لأصدقاء مكتبة الإسكندرية، وشركة في أي ماركتس، والمعهد المصرفي المصري، وإنجاز مصر.

 

وتأتي حملة “هي” انطلاقًا من الإيمان بأهمية دور المجتمع في دعم وتمكين المرأة من أجل خلق بيئة مجتمعية صحية بها مساواة وعدل وتنمية، مما يساعد في التقدم والازدهار في كافة المجلات. وتهدف الحملة إلى دعم وتمكين المرأة في عدة مجالات؛ كالمجال القيادي والصحة والفنون وغيرها. كما تسلط الحملة الضوء على أهمية دور المرأة في المجتمع المصري وذلك من خلال تقديم محاضرات لعدد من الشخصيات العامة والمتخصصين في عدة مجالات.

تبدأ الحملة يوم الاثنين الموافق 12 مارس 2018 بجلسة افتتاحية تتضمن كلمة للرعاة وعرض فني، يليها المحاضرات المقسمة إلى ثلاثة محاور رئيسية تعمل بالتوازي معًا؛ وهي: المرأة والمناصب القيادية، صحة المرأة وحقوقها، واهتمامات المرأة. ويتضمن اليوم الأخير الحفل الختامي مصحوبًا بقصص نجاح لنماذج أشخاص أثروا الحياة في عدة مجالات مختلفة، وتختتم فعاليات الحملة بحفل فني.

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *