|  آخر تحديث يونيو 29, 2015 , 17:55 م

بني ياس في المجموعة الحديدية والوصل يطمح للقب « الخليجية »


بني ياس في المجموعة الحديدية والوصل يطمح للقب « الخليجية »



أكد مسلم سهيل الكثيري عضو مجلس إدارة شركة الكرة بنادي بني ياس أن السماوي يعشق التحدي، ويطمح إلى التتويح بلقب النسخة 31 لبطولة الأندية الخليجية التي تنطلق سبتمبر المقبل.

وكانت قرعة البطولة، التي أجريت أول من أمس، بمقر اللجنة بالاتحاد البحريني لكرة القدم، أسفرت عن وقوع الوصل في المجموعة الثالثة مع صور العماني والحد البحريني والفيصلي السعودي، كما جاء بني ياس في المجموعة الثانية مع العربي القطري والفتح السعودي والعربي الكويتي.

وستقام المرحلة الأولى يومي 15 و16 سبتمبر، 29 و 30 سبتمبر، 20 و 21 أكتوبر، 9 و 10 فبراير 2016، 23 و 24 فبراير 2016، 1 و2 مارس 2016، والمرحلة الثانية ستقام يومي 15 و 16 مارس 2016، والمرحلة الثالثة 5 و 6 أبريل 2016 و19 و 20 أبريل 2016، والمرحلة الرابعة 3 أو 4 مايو 2016 وهي المباراة النهائية.

 

المرحلة الثانية لن يلعب فيها أفضل فريقين يحصلون على المركز الأول من المجموعات الثلاث، بحيث سينتقلان مباشرة إلى الدور نصف النهائي، ويستضيف الفريق الثالث الحاصل على المركز الأول مع أحد الفرق الحاصلة على المركز الثاني الأقل نتيجة من بين الثلاثة أندية، في حين يستضيف الفريق الأفضل في المركز الثاني المباراة الثانية على ملعبه مع الفريق الأقل نتيجة.

المرحلة الثالثة (نصف النهائي)، ستجرى فيها قرعة مطلقة للفرق الأربعة المتأهلة إلى هذا الدور، وتقام المباريات بطريقة الذهاب والإياب، فيما ستقام المباراة النهائية من مباراة واحدة فقط بحيث يتحدد المستضيف بالقرعة.

 

وقال مسلم سهيل الكثيري:« إن السماوي يطمح إلى المنافسة على لقب بطولة الأندية الخليجية في نسختها الـ 31 خصوصاً وأن الفريق توج بلقب البطولة من قبل في أول مشاركة له قبل موسمين ويسعى لتحقيق اللقب الثاني في تاريخه، مشيراً إلى أن بني ياس لديه طموحات كبيرة في الموسم الجديد لأنه يعشق التحدي والمشاركة في المعترك الخليجي للأندية أحد أهم الجبهات التي سيصارع عليها السماوي الموسم المقبل.

 

وقال الكثيري تعليقاً على القرعة «أعتقد أن المجموعة الثانية هي المجموعة الحديدية نظراً لقوة فرقها.

وقال محمد علي العامري عضو مجلس إدارة نادي الوصل: الأصفر يحترم كافة الفرق، ومجموعتنا متوازنة مقارنة بمجموعة بني ياس، لكن هذا الأمر يضاعف من مسؤوليتنا، وعلينا إعداد اللاعبين بشكل جيد سواء على الصعيد النفسي أو البدني».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com