|  آخر تحديث يونيو 29, 2015 , 17:00 م

تخريج الدفعة 20 من طلبة الثانوية العسكرية


تخريج الدفعة 20 من طلبة الثانوية العسكرية



شهد العميد الركن سالم سعيد غافان الجابري رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية صباح أمس (الاحد) الاحتفال الذي أقامته المدرسة الثانوية العسكرية بمقر المدرسة في مدينة العين بمناسبة تخريج الدفعة العشرين من طلابها وحصولهم على شهادة الثانوية العامة.

حضر الحفل عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وأولياء أمور الخريجين والمدعوين.

بدأت فعاليات الاحتفال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ألقى بعدها قائد المدرسة الثانوية العسكرية كلمة بهذه المناسبة رحب فيها براعي الحفل والضيوف.

وقال: « نرحب بكم في المدرسة الثانوية العسكرية أجمل ترحيب .. صرح علمي وتربوي وعسكري من صروح الوطن المتعددة التي بنيت برؤية ملهمة وسواعد وجهود المخلصين الذين دأبوا على تطوير قواتنا المسلحة وفي هذا اليوم نحتفل بتخريج دفعة جديدة من قادة المستقبل ممن سيرفدون كافة صنوفها بالطاقات البشرية المؤهلة ».

 

وأضاف إن نتائج هذا العام الدراسي كمثيلاتها في الأعوام السابقة ممتازة بكل المقاييس مما يدل على استمرارية التطور في المدرسة في تحقيق مخرجاتها التعليمية المنشودة.

وهنأ قائد المدرسة الخريجين بنجاحهم واجتيازهم لهذه المرحلة الدراسية آملا أن تكون هذه هي اللبنة الأولى في حياتهم المهنية وفي بناء قواتنا المسلحة وأوصاهم بتقوى الله في أعمالهم وأداء ما يمليه عليهم الواجب والضمير والخلق القويم وأن يطيعوا أولي الأمر منهم.

وفي ختام كلمته تقدم قائد المدرسة بالشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة التي لم تدخر جهدا في توفير السبل كافة وتذليل الصعوبات فكان للدعم المادي والمعنوي المتميزين بالغ الأثر للوصول لهذه النتيجة المشرفة.

كما تقدم بالشكر لكل من قام وساهم في رعاية أبنائنا الطلاب من عسكريين ومدنيين من مرتب المدرسة وخارجها من طاقم المعهد الأكاديمي ومكتب العين التعليمي ممثلا بمدير إدارة المدارس الخاصة ..

وعلى الجهود المخلصة التي عملت على رقي المدرسة وتحقيق أهدافها تجسيدا لطموحات القيادة العامة للقوات المسلحة. وفي ختام الاحتفال وزع العميد الركن سالم سعيد غافان الجابري رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية الجوائز والشهادات على المتفوقين والخريجين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com