|  آخر تحديث فبراير 19, 2018 , 19:50 م

فنانون يحتفون لدعم السيسي في مؤتمر ”أنت الأمل” الحاشد بمكتبة الإسكندرية


فنانون يحتفون لدعم السيسي في مؤتمر ”أنت الأمل” الحاشد بمكتبة الإسكندرية



أعلن عدد من نجوم الفن ورموز الثقافة تأييدهم للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها نهاية مارس المقبل، خلال مؤتمر جماهيري استضافته مكتبة الإسكندرية، مساء أمس الأحد، ضمن أعمال حملة “أنت الأمل”.

وقال عوف همام، رئيس جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية، في كلمته: “جئنا اليوم لتأييد رجلاً اجتمعنا عليه قبل 4 سنوات بعدما أخرج مصر من محنة كبيرة، واستطاع أن يقدم لها إنجازات خلال الفترة الأولى”.

 

 

وأضاف “همام”، أنه من الإنصاف تأييد الرئيس السيسي بعدما أنجز خلال السنوات الماضية مشروعات كبرى شهدتها البلاد، موضحاً أن الحملة هدفها تشجيع وحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وبدوره، عرض الشاعر الغنائي عماد حسن، قصيدة جديدة تحت عنوان “انزلوا له وصوتوا له”، والتي حث فيها المشاركين في المؤتمر على النزول في الانتخابات المقبلة دون النظر لمحاولات تشويه مصر والنيل منها.

وقال الفنان طارق الدسوقي، إن “هناك محاولة لتغييب الوعي لدى الشباب المصري ليفقدوهم قيمة مصر”، مشيرا إلى أن مصر تعرضت للعديد من أشكال الاستعمار ولكنه لم يستطع أن يمحي الهوية المصرية، ولم يستطع أن يغير من ثقافة المصريين.

وناشد” الدسوقي” الجميع بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية قائلا: “الجيش سينتصر على الإرهاب ولكن الرئيس ومؤسسات الدولة وحدهما لا يستطيعون فعل أي شيء إلا بتكاتف الشعب خلف الدولة ومؤسساتها”.

من جانبه، قال الفنان سمير صبري، إن الرئيس السيسي “أعاد الدولة من قوى الظلام، واستطاع أن يعيد مصر للمصريين”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com