|  آخر تحديث يناير 25, 2018 , 14:07 م

«شاعر المليون»: لجنة التحكيم تختار العنزي والخالدي


«شاعر المليون»: لجنة التحكيم تختار العنزي والخالدي



شهدت الحلقة الثانية من «شاعر المليون» في موسمه الثامن، أول من أمس، على مسرح شاطئ الراحة، مشاركة ستة شعراء، تنافسوا في بطاقات التأهل إلى المرحلة المقبلة.

وانطلقت الحلقة الثانية بالإعلان عن اسم المتأهل عن الحلقة الأولى عبر تصويت الجمهور الذي استمر أسبوعاً، لينضم العماني نبهان الصلتي الذي ألقى قصيدة «سحابة الحبر» إلى تهاني التميمي (السعودية)، وعبيد الكعبي (الإمارات).

كما عرضت الحلقة تقريراً حمل اسم «زايد والاتحاد»، نقل صوراً ومشاهد من حياة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

 

وأطل الشعراء الذين تنافسوا للانتقال إلى المرحلة الثانية من المسابقة، وكان التأهل ببطاقة اللجنة من نصيب السعودي محمد العنزي، الذي حصل على 48 درجة، تلاه في التأهل الكويتي محمد الخطيمي الخالدي بحصوله على 47 درجة. أما بقية الشعراء فسينتظرون حتى الحلقة الثالثة ليتم الإعلان عن الفائز بأصوات الجمهور، وهم: إسراء عيسى (الأردن) ومنحتها لجنة التحكيم 46 درجة وجمهور المسرح 36%، تلاها في الدرجات مشاري سرهيد الرشيدي (السعودية) بـ45، وفهد الأغبري (سلطنة عمان) الذي حصل على 43 درجة، وأخيراً فريج عتيق المزيني (مصر) وحاز 41 درجة.

كما استضافت الحلقة الشاعر محمد المر بالعبد الذي قال إن «شاعر المليون» يؤكد نجاحه في كل موسم من خلال المشاركات الجيدة، كما الحال بالنسبة لهذا الموسم الذي يضم العديد من المواهب المشهود لها، ولذا ستكون المنافسة كبيرة. وألقى قصيدتين واحدة ضد التنظيمات التي تتستر بالدين لتحقيق مآربها، والأخرى «رسالة شكر».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com