|  آخر تحديث يناير 16, 2018 , 10:41 ص

مجلس سيدات أعمال عجمان يعزز تعاونه مع غرفة صناعة الاردن والمركز الوطني للتعبئة والتغليف


مجلس سيدات أعمال عجمان يعزز تعاونه مع غرفة صناعة الاردن والمركز الوطني للتعبئة والتغليف



محمد علي بن دافون – عجمان

 

قام وفد من مجلس سيدات اعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان بزيارة إلى غرفة الصناعة في المملكة الاردنية الهاشمية بهدف بحث التعاون وتبادل الخبرات بما يخدم رواد ورائدات الاعمال.
ضم وفد المجلس سعادة الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان وعبير الفرج مشرف سيدات اعمال عجمان، وإلتقى وفد المجلس مع سعادة عدنان أبو الراغب رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الاردن وممثل قطاع صناعة التعبئة والتغليف وسعادة محمد الرفاعي النائب الاول لرئيس الغرفة وممثل قطاع الصناعة الحرفية وسعادة ماهر المحروق مدير عام غرفة الصناعة في الادرن.

 

وخلال الزيارة ناقش الطرفان خلال اجتماع مشترك عقد في مقر غرفة صناعة الادرن أليات التعاون المشترك وتبادل الخبرات وخاصة في مجال التعبئة والتغليف وامكانية المشاركة في الفعاليات التي ينظمها الطرفان.
هذا و قام وفد المجلس بزيارة إلى المركز الوطني للتعبئة والتغليف للإطلاع على آليات العمل ودور المركز في تعزيز تنافسية المنتجات المحلية واستقبل وفد المجلس المهندس سجود البلاونة مدير عام المركز، ويعتبر المركز الوطني للتعبئة والتغليف مركز فني متخصص تابع لغرفة صناعة الأردن معني بتقديم النصح والمشورة والاستشارات والخدمات المتخصصة للصناعيين في مجال التعبئة والتغليف والتصميم.

 

واثنت الدكتورة آمنة على أهمية المركز ودوره في تعزيز جودة منتجات ومشاريع رواد الاعمال الامر الذي يزيد من تنافسية منتجاتهم، وخلال الزيارة تم بحث آليات التعاون لتنفيذ برامج ودورات مشتركة لدعم واستفادة سيدات الاعمال في عجمان بمجال التعبئة والتغليف.
مشيرة إلى ان المجلس حريص على تعزيز تعاونه وشراكاته مع مختلف الجهات وخاصة زيادة التعاون الخارجي بما يصب في تمكين عضوات مجلس سيدات اعمال عجمان وصاحبات رخص بدايات.
هذا واستعرض وفد مجلس سيدات اعمال عجمان مختلف الانشطة والفعاليات التي ينفذها المجلس على مدار العام والخدمات المتنوعة التي تستهدف سيدات الاعمال، مثمنة جهود القيادة الرشيدة في توفير مختلف سبل الدعم لسيدات الاعمال والاسر المنتجة ليساهموا بشكل واضح في الناتج المحلي ولتضع سيدات الاعمال بصمتهن في مختلف القطاعات والمجالات.

 

وفي ختام الزيارة وجهت الدكتورة آمنة خليفة الشكر الجزيل لغرفة صناعة الاردن والمركز الوطني للتعبئة والتغليف على حفاوة الاستقبال والحرص على تكوين شراكة فاعلة تصب في مصلحة كافة الاطراف.
وتعتبرزيارة المجلس للاردن الثانية حيث قام بزيارة خلال شهر نوفمبر 2017 إلى والتقى خلالها مع “هيئة الاستثمار في الاردن وغرفة صناعة الاردن وجمعية تأهيل وتدريب المرأة الاردنية وغرفة تجارة الاردن”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com