|  آخر تحديث يونيو 18, 2015 , 16:45 م

مجلس دبي الرياضي يكافئ النصـر والشباب والأهلي بـ 12.5 مليون درهم


مجلس دبي الرياضي يكافئ النصـر والشباب والأهلي بـ 12.5 مليون درهم



1588359

 

كافأ مجلس دبي الرياضي، أندية النصر والشباب والأهلي بـ 12 مليون و500 ألف درهم، تقديراً لإنجازاتهم في موسم 2014-2015، الذي توج خلاله العميد بلقبي كأس رئيس الدولة وكأس المحترفين، وحصل الجوارح على كأس الأندية الخليجية لكرة القدم، والأهلي على كأس الأندية الخليجية لكرة السلة.

وحضر حفل التكريم مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وسعيد حارب الأمين العام وأعضاء مجلس الإدارة، فيما حضر من جانب النصر، رئيس مجلس إدارته، مروان بن غليطة، ونائبه أحمد هاشم خوري، وأعضاء مجلس الإدارة حميد الطاير وعبد الله بوعميم وعبد الرحمن أبو الشوارب وعبد الله البناي، ومثّل نادي الشباب، مطر سرور المدير التنفيذي للنادي، وحضر من الأهلي محمد الحمادي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الألعاب الجماعية.

 

وجرى الاحتفال في أجواء رائعة وتنظيم دقيق، حيث زينت قاعة الاحتفال كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله (التفوق ليس أمنية.. بل جهد وعمل.. فالعالم لا يتذكر غير المتفوقين والمتميزين.. كن دائماً في المقدمة).. وكان لهذه العبارة فعل السحر في نفوس الحاضرين من مسؤولي الأندية المكرمة، الذين أكدوا أن كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، دائماً ما تمنحهم الطاقة الإيجابية التي تدفعهم إلى مزيد من العمل والإنجاز.

وتم خلال الاحتفال، استعراض الكؤوس والألقاب، التي حققتها الأندية الثلاثة، والتقاط الصور التذكارية معها، فيما قام سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وسعادة سعيد حارب الأمين العام للمجلس وأعضاء مجلس الإدارة، بقطع قالب الحلوى الخاص بكل ناد، والتقاط صور تذكارية مع مسؤولي الأندية.

ونقل الطاير تحيات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، إلى الأندية المتوجة، معرباً عن سعادته بتفوق أندية دبي على مستوى الدولة..

وقال: ما تحقّق من إنجازات، نتيجة طبيعية لدعم وتوجيهات القيادة الرشيدة، ونتطلع إلى المزيد من الألقاب في المرحلة المقبلة، وخاصة في المنافسات الخارجية، باعتبارها المحور الأساسي في توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، حيث يركز سموه على المشاركات الخارجية لتمثيل الدولة بشكل مشرف.

وأوضح الطاير أن المجلس وجّه بسرعة صرف المكافآت، بناءً على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، مشيراً إلى أن توزيع المكافآت تمّ وفقاً للوائح المعتمدة من قبل المجلس.

وقال: الفضل في ما تحقق من إنجازات، يعود إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، الذي يعتبر البطولات المحلية بمثابة إعداد لمنتخباتنا الوطنية في المشاركات الخارجية..

كما يولي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، اهتماماً كبيراً لقطاع الناشئين والشباب، باعتبارهم مستقبل البلاد في مختلف المجالات الرياضية.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com