|  آخر تحديث يناير 6, 2018 , 11:07 ص

غرفة عجمان و مدينة عجمان الإعلامية الحرة توقعان مذكرة تفاهم


غرفة عجمان و مدينة عجمان الإعلامية الحرة توقعان مذكرة تفاهم



محمد علي بن دافون – عجمان

 

 

وقعت غرفة تجارة وصناعة عجمان و مدينة عجمان الإعلامية الحرة مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين بما يخدم الخطط الاستراتيجية ويعكس توجيهات القيادة الرشيدة بأهمية التعاون المشترك وتكامل الادوار لتحقيق رؤية إمارة عجمان 2021 وخطتها الاستراتيجية.

 

وقع مذكرة التفاهم في مقر غرفة عجمان سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان وسعادة محمود خليل الهاشمي المدير التنفيذي لمدينة عجمان الإعلامية الحرة.
وتهدف المذكرة إلى مد جسور التعاون الفنى والتقنى ودعم عملية التنسيق لتنفيذ البرامج ذات الإهتمام المشترك، وتبادل الخبرات والمعلومات وأفضل الممارسات، وخدمة المتعاملين ورفع مستويات الرضا عن الخدمات المقدمة وتعزيز شراكة الطرفين مع الشركاء الإستراتيجيين.

 

كما اكدت مذكرة التفاهم على ضرورة تنظيم وعقد المؤتمرات والندوات والمحاضرات وورش العمل والدورات التدريبية المتعلقة بمجالات العمل، والفعاليات المشتركة ولاسيما المشاركة في المعارض التى تتناسب والانشطة المشتركة والترويج لخدمات الطرفين وعرض المواد الإعلامية في الاماكن المخصصة لذلك لدي الطرفين والتعاون في كافة المجالات والأنشطة التي تساهم في تحقيق الأهداف العامة للطرفين.
واكد سالم السويدي على أهمية مذكرة التفاهم وما ستضيفه لجهود غرفة عجمان ومدينة عجمان الإعلامية الحرة في الدفع بتنمية وزيادة الاستثمار في إمارة عجمان واستدامة الانشطة الاقتصادية بشكل عام، مشيرا إلى ان الغرفة حريصة على تنوع شراكاتها مع مختلف الجهات وخاصة ذات الاهتمام المشترك الأمر الذي يترجم توجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بتعزيز الادوار الثنائية بين مختلف الجهات في الامارة بهدف تقديم مبادرات وخدمات تتواكب مع التنمية الشاملة التي تشهدها إمارة عجمان في مختلف القطاعات .

 

من جانبه اكد محمود خليل الهاشمي أن مدينة عجمان الاعلامية الحرة برئاسة الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي تؤكد على حرص القيادة الرشيدة بتوفير مدينة اعلامية تبزز الامارة واهم الفرص السياحية والاستثمارية على الساحة المحلية والدولية، موضحا ان المدينة الإعلامية تعمل على تنفيذ خطة مستقبلية تضمن تعزيز تعاونها مع مختلف الجهات في الامارة بما يصب في تحقيق رؤيتها و الترويج لمختلف القطاعات والفرص في إمارة عجمان.
واضاف ان الشراكة بين مدينة عجمان الاعلامية الحرة وغرفة عجمان تعد حجر الاساس للجهود المشتركة في تنمية وتطوير القطاع الخاص والترويج لاهم القطاعات الاستثمارية في الإمارة من خلال تنظيم الفعاليات والمعارض.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com