|  آخر تحديث يناير 4, 2018 , 23:22 م

الاردن السياحية تعلن نتائج الاستفتاء للشخصيات الاكثر تأثيرا في القطاع السياحي للعام 2017


الاردن السياحية تعلن نتائج الاستفتاء للشخصيات الاكثر تأثيرا في القطاع السياحي للعام 2017



أعلنت “الاردن السياحية” عن الشخصيات الاردنية التي حصدت جائزة الاردن السياحية لعام 2017، والتي كانت شخصيتها و اسهاماتها قد غدت الواقع السياحي وكان لها التأثير المباشر في العمل السياحي، والجدير بالذكر ان هذا العام يتزامن مع مرور 10 اعوام على اضخم انجاز وهو تتويج البترا كأعجوبة من عجائب الدنيا السبع الجديدة.

 

حصد “فراس البشير” مدير عام فندق رويال عمان لقب “شخصية العام” وذلك على ضوء الانجازات المتحققة في العمل الفندقي السياحي اضافة الى ارتفاع نسبة التصويت له بالنسبة الكاملة. وفقا للاستفتاء الذي قامت به مجلة “الاردن السياحية” للشخصيات الأكثر تأثيرا في القطاع السياحي للعام 2017م.
يذكر ان الاردن السياحية والتي تتضمن اعلاميين وخبراء وأكاديميين في الشأن السياحي بدأت هذه الجائزة منذ العام 2011 والتي تهدف الى الاستمرار في دعم القطاع ونهضته من خلال الاشارة الى جائزة تشجع العمل السياحي للمعنيين في القطاع.

 

كما يجدر الاشارة الى أن عدد المشاهدات لمسابقة الاستفتاء تجاوز المليون و مئة الف مشاهدة خلال فترة المسابقة بتعليقات تجاوزت 136 الف تعليق.
وشهدت لجنة التقييم اشادة في الشخصيات الـ 20 الذين تنافسوا في المسابقة موضحاً انها ستختار اعضاء اللجنة للعام المقبل من المشاركين في المسابقة سيتم الاعلان عنهم خلال الشهر المقبل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com