|  آخر تحديث يونيو 11, 2015 , 23:35 م

الدورة السادسة من قمة أبوظبي للإعلام تُعقد في أبريل 2016


الدورة السادسة من قمة أبوظبي للإعلام تُعقد في أبريل 2016



بقلم الكاتب والاعلامي: محمد مصطفي – ( قطر )

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 10 يونيو 2015: أعلنت هيئة المنطقة الإعلامية – أبوظبي أن الدورة السادسة من قمة أبوظبي للإعلام، والتي تنظمها twofour54، سوف تُعقد خلال الفترة ما بين 5-7 ابريل 2016، وسوف يتم خلال الفترة القادمة الإعلان عن المحاور الرئيسة التي تناقشها القمة، وأبرز الضيوف والمتحدثين فيها، بما ينسجم مع رؤية twofour54 في تعزيز مكانة أبوظبي كمركز عالمي رائد في قطاع الإعلام.
وكانت جلالة الملكة رانيا العبدالله قد افتتحت الدورة السابقة من قمة أبوظبي للإعلام التي عقدت في شهر نوفمبر الماضي، والتي حظيت بنجاحٍ كبيرٍ، حيث ركزت على موضوع «قيادة مستقبل الإعلام في المنطقة والعالم» بمشاركة حوالي 1,300 من رواد القطاع الإعلامي وممثلين عن وسائل الإعلام المختلفة من الإمارات والمنطقة والعالم.
ومن الجدير بالذكر أن قمة أبوظبي للإعلام هي إحدى أكبر الفعاليات التي تجمع الشركات العالمية الرائدة في مجال الإعلام، والتي تحظى باهتمام الإعلام العالمي، وقد نجحت القمة باستقطاب تواجد إعلامي عالمي كبير ومتميز. وتستضيف القمة التي ستعقد مرة كل سنتين عددًا من قادة القطاع الإعلامي، كما تهدف إلى تعزيز مكانة أبوظبي كمركز للإبداع في العالم العربي.
لمزيد من المعلومات حول القمة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.admediasummit.com

yytwofour54                                 2014


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com