|  آخر تحديث نوفمبر 16, 2017 , 23:49 م

القحطاني: الكبار يضعون قواعد اللعبة رغم أنف تميم


القحطاني: الكبار يضعون قواعد اللعبة رغم أنف تميم



أكد المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، أن الكبار من يضعون قواعد اللعبة، رغماً عن أنف أمير قطر، تميم بن حمد. وقال القحطاني في تغريدات على «تويتر»، إن «تميم يشتكي بحرقة، أن مقاطعة قطر وأسلوب دول المقاطعة، مس بالأعراف والقيم والمصالح في علاج الخلافات»، ورد مغرداً «طبعاً، هو يقصد قواعد اللعبة التي وضعوها خلال الـ 21 سنة الماضية (الكذب والتذاكي والمؤامرات)، والتي صبر عليهم الكبار فيها. الآن الكبار من يضعون قواعد اللعبة رغماً عن أنفه».

ورداً على مزاعم أمير قطر تميم بن حمد، بشأن الإجراءات التي اتخذتها الدول الداعية لمكافحة الإرهاب، بحق تنظيم الحمدين في قطر، بأنه «يريد المصالحة العادلة مع الدول المقاطعة»، تساءل القحطاني: «من قال إن الدول تريد المصالحة مع تنظيم الحمدين والمرشد الأعلى عزمي بشارة»، ومضيفاً «مشكلة قطر صغيرة جداً جداً جداً، وهي صفحة وطويت. ومتى ما مُسح تنظيم الحمدين عن الوجود، فأكيد أن الدول وقتها ستعيد تقييم الموقف».

 

 

وأضاف أن على تميم «حفظ ماء وجهه وكرامته، وألا يذل نفسه أكثر من هذا، عليه أن يتعود أن الدولة التي يتسلط عليها تنظيم الحمدين، أصبحت جزيرة صغيرة منعزلة، عدد أجانبها ثلاثة أضعاف مواطنيها»، موضّحاً «إذا كان قلقاً من مجاعة أو شح بالأدوية، فقد تعهد الكبار أنهم لن يسمحوا بتعرض الشعب القطري لذلك».

وكتب القحطاني أن ذعر تميم من سحب كأس العالم في محله. فهو يعلم جيداً كيف حصلوا على تنظيم البطولة. وهو يعلم أن الملفات قد فتحت، وكشف حساب كأس العالم قارب على الانتهاء، ولا يحتاج إلا لإشارة من الكبار لكشف المستور. وبعدها، سيكون حسابه العسير مع الشعب القطري على مليارات الشعب المهدرة بهذا العبث.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com