|  آخر تحديث أكتوبر 4, 2017 , 8:57 ص

دعوة مشاركة في مبادرة “علم طفل، إبن أمة”


دعوة مشاركة في مبادرة “علم طفل، إبن أمة”



نبيل الكثيري – دبي

 

 

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة ال مكتوم تستعد مدينة المعلومات لحفل مبادرة “علّم طفلاً، ابنِ أمةً”، للإحتفال بمرور ستة سنوات على تشكيل هذه المبادرة التعليمية الفريدة، التي تتماشى مع وتيرة تطور الدولة، والتي تعد خطوة حيوية وترسي الأسس الصحيحة والمتينة لأهمية التعليم المبكر، حيث تحوز على اهتمام وإعجاب وثناء الهيئات الحكومية والاجتماعية.
ومدينة المعلومات تتابع مسيرتها منذ أكثر من عشر سنوات، لدعم الأنشطة الاجتماعية والتعليمية والثقافية علاوة على تشجيعها العمل الخيري، من أجل الارتقاء بالمستوى التعليمي والتدريبي للأطفال من جيل المستقبل الذي سيساهم في بناء اقتصاد الوطن. ولدى وضع الخطوط العريضة لمبادرة “علّم طفلاً، ابنِ أمةً”، انحصر اهتمام المسؤولين في مدينة المعلومات بضرورة تعزيز الوعي الاجتماعي بأهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات. وقد حازت هذه المبادرة على رعاية من هيئات حكومية وشبه حكومية، وبعض العلامات التجارية العالمية والمؤسسات المالية، والتي أكدت على أهمية البرامج التدريبية والدور الرئيسي الذي تلعبه في تطوير الدولة، وربط التعليم بالنمو الاقتصادي والمساهمة في تحسين الإنتاجية والأداء الاقتصادي الأفضل لمستقبل دبي.
حيث تنظم مدينة المعلومات حفلاً ضخماً في فندق أتلاتنيس يحضره حشد كبير من عائلات المتدربين، وكبار الشخصيات ومسؤولين من هيئات ومؤسسات حكومية وخيرية ومن ضمنها هيئة المعرفة والتنمية البشرية، جمعية دبي الخيرية، مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com