|  آخر تحديث سبتمبر 28, 2017 , 19:00 م

«وصل» تفتح باب التملك الحرّ في 4 أبراج بدبي


«وصل» تفتح باب التملك الحرّ في 4 أبراج بدبي



فتحت مجموعة «وصل» لإدارة الأصول، باب التملك الحر للمستثمرين في «بارك غيت ريزيدنسيز» المكون من 4 أبراج سكنية تمثل المرحلة الأولى من أحد أضخم مشاريعها التطويرية في دبي ويحمل اسم «وصل ١» ويقع إلى جوار حديقة زعبيل وشارع الشيخ زايد، وتبلغ مساحته 127,000 ألف قدم مربع.

وقالت المجموعة على موقعها الإلكتروني إنها ستسلم المرحلة الأولى في الربع الأول من 2020 ولاحظ «البيان الاقتصادي» انطلاق عمليات البناء في المشروع منذ فترة.

وفي معلومات «البيان الاقتصادي» فإن حزمة واسعة من الخيارات مطروحة أمام المستثمرين، إذ تتراوح المساحات ما بين 898 قدماً مربعاً وأكثر من 10 آلاف قدم مربع، بينما تبدأ الأسعار من 1.1 مليون درهم لشقة من غرفة نوم و1.7 مليون درهم لشقة من غرفتي نوم و2.7 مليون لشقة من 3 غرف، ولم يتسنَ معرفة أسعار وحدات التاونهاوس والبنتهاوس في المنصة المشتركة للأبراج الأربعة.

سيضم مشروع بوابة وصل قسماً خاصاً بالضيافة والترفيه بطابع معاصر، وذلك من خلال إنشاء مجمع رياضي عالمي المستوى، ومدارس من الحضانة وحتى الصف الثاني عشر تعتمد على المناهج الدولية، إضافة إلى حديقة مركزية تربط الأحياء التجارية والسكنية بالمجمع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com