|  آخر تحديث سبتمبر 27, 2017 , 17:54 م

غرفة الفجيرة تبحث تطوير العلاقات الاقتصادية مع أستراليا


غرفة الفجيرة تبحث تطوير العلاقات الاقتصادية مع أستراليا



استقبل سعادة محمد أحمد اليماحي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة صباح اليوم معالي كيث بيت مساعد الوزير الاسترالي لتجارة والاستثمار يرافقه كلا من سعادة السفير أرثر سبيرو والسيد ليندسي هرمس القنصل العام والسيد جيرارد سيبير مفوض تجاري اول، وعدد من موظفي السفارة الاسترالية، بهدف بحث سبل التعاون والاستثمار التجاري بين الطرفين.

وأشاد محمد أحمد اليماحي خلال اللقاء مع السفير الاسترالي بحضور سعادة مروان خميس الشيخ أمين صندوق الغرفة وسعادة خالد محمد جاسم مدير عام الغرفة ، بمتانة وعمق علاقات التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري التي تربط دولة الإمارات عامة وإمارة الفجيرة بشكل خاص مع أستراليا، مشيراً إلى أن استراليا تعتبر شريكاً تجارياً مهما للإمارات. وتم بحث العلاقات المتميزة بين الجانبين في شتى المجالات الاقتصادية وسبل تعزيزها مع التأكيد على أهمية تطوير التعاون خلال الفترة المقبلة في عدد من القطاعات ذات الاهتمام المشترك والاستفادة من الخبرات الأسترالية.

 

وأكد خالد الجاسم مدير عام غرفة الفجيرة خلال اللقاء قوة العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين والتي تشهد مزيدا من التطور والنمو خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية. مشيراً أن استراليا أحد أبرز الشركاء التجاريين الاستراتيجيين لدولة الإمارات. وأن الزيارات المتبادلة تمثل إحدى الأدوات المهمة لتوطيد العلاقات بين البلدين لما تنطوي عليه من أهمية بالغة، وتُعدّ مناسبة مثالية لتبادل الخبرات والمعلومات بين الطرفين. كما عرض خلال اللقاء كافة الفرص الاستثمار بالفجيرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com