|  آخر تحديث سبتمبر 27, 2017 , 17:49 م

تقديراً لجهوده ودعمه المستمر.. “رؤية الإمارات” تكرم أحمد الرئيسي


تقديراً لجهوده ودعمه المستمر.. “رؤية الإمارات” تكرم أحمد الرئيسي



 

كرمت شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، أمس الثلاثاء، السيد أحمد الرئيسي، مدير مركز شباب عجمان، تقديراً لجهوده المبذولة ودعمه المستمر للشبكة ومساهمته في تطويرها. حيث قدم المستشار الإعلامي عبدالله الشحي، الرئيس التنفيذي لرؤية الإمارات، وموظفو الشبكة -خلال زيارتهم إلى المركز- شهادة شكر وتقدير للرئيسي، ودرعاً تذكارياً، كُتب عليه “رجل المهمات الصعبة .. أحمد الرئيسي”.

واستهل المستشار الإعلامي عبدالله الشحي، حفل التكريم، قائلاً: “نحتفي اليوم بشخصية قدمت لنا الكثير، وكانت جزءاً من النجاح الذي حققته الشبكة في شتى الفعاليات والمناسبات .. قد يكون التميز والإبداع على هيئة أشخاص .. ولا يخفى على أحد أن للأستاذ أحمد الرئيسي بصمة خير وعطاء أينما وجد، فالشراكة الاستراتيجية التي جمعت شباب عجمان ورؤية الإمارات وراءها أخٌ عزيز، وصديقٌ قائد، نفخر بوجوده معنا في مسيرة النجاح”.

من جانبه توجه أحمد الرئيسي بوافر الشكر إلى شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، مشيداً بالعلاقات المتينة والشراكة المميزة التي جمعت الجهتين منذ سنوات، فقال: “إن النجاح الذي استطاع أن يحققه مركز شباب عجمان كان نتاجاً طبيعياً لدعم الشركاء.. وفي مقدمتهم رؤية الإمارات .. فشكراً لعمالقة الكلمة وجهابذة الإعلام وصناع التميز.. شكراً لإدارة هذه المؤسسة العريقة وألف تحية إلى كوادرها المبدعة”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com