|  آخر تحديث سبتمبر 26, 2017 , 23:03 م

مهرجان “قل استطيع” المبادرة العالمية – همتي هويتي بالشارقة


مهرجان “قل استطيع” المبادرة العالمية – همتي هويتي بالشارقة



بعد النجاح الباهر والمنقطع النظير لمهرجان الابداع الأول “هوايتي ابداعي” والذي عقد في دبي الشهر المنصرم، يستعد معهد سمارت كي للتدريب الاداري بالفجيره لإطلاق مهرجان الإبداع الثاني “قل أستطيع” والورشة التدريبية المصاحبة للمهرجان “همتي هويتي” الأربعاء 20 سبتمبر 2017م ، إجتمع كل من الدكتور سيف المعيلي مدير عام معهد سمارت كي للتدريب الاداري بالفجيرة والكاتب والاعلامي ومدرب مهارات الاتصال عضو فريق التدريب في المعهد إجتماعأ تنسيقياً تشاورياً وإتفاق مبدئي في العاصمة ابوظبي، حول إقامة المهرجان وتم على اثر الاجتماع إتفاق مباشر وتوقيق إتفاقية بين الطريفين وبعض الشركاء.

 

 

كما عقدت لجنة تنظيم المهرجان اجتماعها الأول ظهر اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017م ، في إمارة عجمان برئاسة الدكتور سيف المعيلي مدرب ومستشار التنمية البشرية ، وعضوية كل من السيدة دانة الضويحي مسؤولة الاعداد والتنظيم شركة المناهل والأستاذ سيف الرحمن أمير مسؤول التسجيل والكاتب الاعلامي نبيل الكثيري.

حيث تقرر إقامة المهرجان بأحد الفنادق في امارة الشارقة يوم السبت 14 اكتوبر المقبل ، وقد ناقش الأعضاء كافة جوانب الاستعداد والتجهيزات والبرنامج العام الذي يحوي على 9 محاور عامه و 3 ورش تفاعلية.

الجدير بالذكر بأن المهرجان أطلق كمبادرة كريمة وبدعم من منظمة الإعتماد الدولي IAO في الولايات المتحدة الأمريكية ، وبرعاية ودعم من ولي عهد المملكة الأردنية الهاشيمة.

 

وبناء على مشاركة الدكتور سيف المعيلي في المبادرة وحصولة على البرنامج التدريبي الخاص بالمبادرة ، فقد فوض لإقامة تلك الورشات التدريبية في دولة الامارات وعلى إثرها يحق له منح متدربية نفس الشهادة الحاصل عليها جراء مشاركته.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com