|  آخر تحديث أغسطس 28, 2017 , 15:28 م

نهيان بن مبارك: الإمارات نموذج في تمكين المرأة


نهيان بن مبارك: الإمارات نموذج في تمكين المرأة



أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أن دولة الإمارات أصبحت بفضل قيادتها الرشيدة نموذجاً رائداً في تمكين جميع أبنائها وبناتها من المشاركة الحقيقية في مسيرة المجتمع وأصبحت رائدة في تأكيد مكانة المرأة باعتبارها عنصر التنمية الناجحة في ربوع الوطن كافة.

وقال معاليه – في كلمة له بمناسبة «يوم المرأة الإماراتية» «إنه كلما أتى الاحتفال السنوي بـ «يوم المرأة الإماراتية» تلهج الألسنة والقلوب بالتحية والتهنئة والشكر والعرفان والامتنان إلى الوالدة الفاضلة» أم الإمارات «سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة التي نفتخر بحكمتها وتوجيهاتها ونعتز بعملها الدائب والمستمر في سبيل تقدم المرأة ونهضة الأسرة ونماء المجتمع».

وأضاف «أننا نباهي بما تمثله سموها بالنسبة لنا جميعاً من قدوة حسنة نتعلم من سموها أن إعداد المرأة في الإمارات هو إنجاز وطني نبيل وأن تمكينها من تحقيق كل ما وهبه الله لها من طاقات وإمكانات في خدمة مجتمعها ووطنها وأمتها وعالمها هو أفضل عمل وأعظم جهد».

ووجه بهذه المناسبة التحية والتهنئة إلى سموها.. معرباً عن اعتزازه بكل ما تقوم به من جهود لتأكيد دور المرأة في المجتمع وتعميق إنجازاتها وبحرص سموها الشديد على أن تكون المرأة الإماراتية نموذجاً وقدوة في تحقيق النفع والإفادة بما تتزود به من تعليم متميز وما لديها من وعي وذكاء وما تتمتع به من عزم وتصميم للإسهام في تطوير المجتمع وتشكيل معالم المستقبل في إماراتنا الحبيبة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com