|  آخر تحديث أغسطس 25, 2017 , 19:01 م

الهلال الأحمر الإماراتي بعجمان ينظم بازاراً خيرياً لمساعدة الأسر المتعففة


الهلال الأحمر الإماراتي بعجمان ينظم بازاراً خيرياً لمساعدة الأسر المتعففة



نظم فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعجمان، مساء أمس الخميس، بازاراً خيرياً في مهرجان عجمان – بجانب مركز ستي سنتر- بهدف مساعدة الأسر المتعففة ودعم المشاريع الخيرية التابعة للهيئة.

يشارك في البازار 21 أسرة منتجة من خلال مشاريعها المنزلية في مجالات عديدة أهمها الأغذية بأنواعها والمشروبات والملابس والإكسسوارات والعطور، ويصاحب البازار ركناً خاصاً بالمتطوعين، هدفه تشجيع الشباب الراغبين في التطوع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، إلى جانب ركنٍ خاص بجمع التبرعات.

 

 

وأكد السيد سيف ابراهيم النعيمي، مدير فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعجمان، أن البازار ينضوي على عدد من الأهداف الخيرية، تتجسد بمساعدة الأسر المنتجة في بيع منتجاتها والتعريف بها، كما سيذهب جزء من ريع المنتجات بالإضافة إلى رسوم إيجار المحلات إلى الأسر المتعففة، والمشاريع الخيرية للهيئة.

وأضاف: “الخير سمة الإماراتيين وعلامتهم الفارقة، لذا تسعى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إلى نشره كواجب وطني حثتنا عليه قيادتنا الرشيدة من جهة، وكسمة غرسها في نفوسنا زايد الخير من جهة أخرى .. لذا أدعو الجميع إلى مساعدة إخواننا والمشاركة في هذا الحدث”. وشهد اليوم الأول إقبالاً كبيراً، وتكلل البازار بمشاركة فرقة عجمان للفنون الشعبية التي قدمت مجموعة من الأغاني والعروض.

ويذكر أن البازار يستمر لمدة 8 أيام، من 24 وحتى 31 أغسطس الجاري، ويفتح أبوابه من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 11 ليلاً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com