|  آخر تحديث يوليو 19, 2017 , 19:57 م

6 مطاعم في دبي تتصدر قوائم اختيارات المواقع العالمية


6 مطاعم في دبي تتصدر قوائم اختيارات المواقع العالمية



كثيرة وفريدة هي ألوان التميز والجمال في دبي الفاتنة، وربما أن ما تشتمل عليه من المرافق الحيوية الموفرة لأجواء البهجة والراحة العائلية الفاخرة، يأتي في مقدمة أشكال تفردها، ومن بين ذلك اشتمالها على 6 مطاعم نوعية تحظى بإشادة أبرز المواقع ووسائل الإعلام العالمية المتخصصة.. وتأتي في صدارة قوائمها، إذ صُممت بعناية فائقة لتلبي رغبات الأزواج والمخطوبين بقضاء ليالٍ رومانسية استثنائية لا تُنسى، وتنسجم مع طموحات جميع الراغبين بسهرات هانئة وأنيقة، إذ ينعمون خلالها بكافة احتياجاتهم وبالإطلالات الساحرة والديكورات الفنية المُلهمة والخيارات المتنوعة من الطعام المتميز، إضافة إلى خدمات الضيافة عالية المستوى، التي تضفي على تجاربهم أبعاداً من الكمال والمثالية.

مطعم «بير شيك» في مدينة جميرا، الذي يعد من أفخم المطاعم البحرية في دبي، والحائز شهادات امتياز وجوائز في جودة الطعام.. والفائز أيضاً بلقب المطعم الأكثر رومانسية لـ6 مرات متتالية ضمن استطلاعات «تايم أوت دبي».

 

أما المطعم التايلاندي الفاخر «ثيبتارا» في فندق ذا بالاس داون تاون دبي، فيستمد رونقه وأهميته من كونه مُحاطاً بالنوافير الجميلة الراقصة ومُطلاً على برج خليفة، ولأنه يتيح لمرتاديه فرصة تناول أفضل وجبات العشاء الآسيوية بالكامل على أضواء الشموع، ضمن أجواء لافتة.

 

 

 

أما في منتجع «وان آند أونلي» النخلة، فيوجد مطعم «101 لاونج» الآسر بإطلالاته البانورامية، حيث تطل منطقة الجلوس في الهواء الطلق ضمنه، على ردهة عصرية مقامة فوق المياه تتيح الاسترخاء، ونظراً لموقعه المتميّز داخل المرسى الخاصّ بالمنتجع، كما يمكن للرواد الاستمتاع برحلة على متن قارب خاص .

 

يحتضن فندق برج العرب أيضاً، مطعماً في غاية الرومانسية، هو «المحارة» الذي يمتاز بإحاطة الحياة البحرية به من كل جانب، وبمأكولاته البحرية الفاخرة والمُحضرة على أيدي طهاة حاصلين على نجوم ميشلان العالمية، ما يمنح مرتاديه تجربة غنية مستوحاة من أعماق البحار.

ومن أجمل المطاعم الشاطئية الرومانسية، مطعم «ذا بيتش بار آند غريل»، في فندق «وان آند أونلي رويال ميراج»، حيث يقع بين الحدائق الخضراء في الفندق ويمتاز بإطلالته البحرية المفتوحة على جزيرة النخلة، ويحفز مرتاديه على تعزيز تواصلهم مع الطبيعة.

ويتمتع مطعم «إنكا» بعدة مقومات تجعل منه مرشحاً قوياً للحضور في قائمة «visitdubai» للمطاعم الأكثر رومانسية في دبي، ومن بينها تقديمه لمأكولات شهية من بيرو، إضافة إلى ديكوراته الجلدية الفاخرة ، وإطلالته على برج خليفة ووسط مدينة دبي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *