|  آخر تحديث أبريل 27, 2017 , 3:00 ص

“زوجة وام وموظفه وطالبه” تكرم من الشيخ محمد بن راشد


“زوجة وام وموظفه وطالبه” تكرم من الشيخ محمد بن راشد



الدكتورة “شهد النعيميي” اجتهدت وتميزت في تحقيق ما كانت تحلم به فقد تخرجت من كلية دبي الطبية بشهادة البكالوريوس وتابعت مسيرتها في جامعه الامارات لكي تحقق حلمها وتكمل دراستها العليا وبأن تكون من الأوائل في مجالها.

 

أم خليفة دكتورة في الصيدلة الإكلينيكية وها هي تحقق حلمها اليوم بتكريمها من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في تخرجها من جامعة الامارات بالدراسات العليا وهي تطمح الى تحقيق المزيد من الطموحات.
وقالت شهد النعيمي ان حلمي بأن أقابل سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد أل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لتختم بذلك احلامها.

 

واضافت أم خليفة لقد كانت سعادتي الكبرى ان ارى فرحة ابي وامي وزوجي واخواني وأسعى دائماً وأبدا لخدمة وطني ودولتي الامارات وان ابرز مجال الصيدله الاكلينيكية الذي بات من اهم التخصصات الطبية التي تحتاج له الدوله في الاونه الاخيره وان اسعى جاهده على ما اقسمت عليه عند تخرجي.

 

وتختم الدكتورة شهد النعيمي أن ما تتميز به الفتاة الاماراتية هو الثقة والاهتمام والمتابعة والتشجيع التي تسخى به ام الامارات لجميع بناتها في الدولة وان سر نجاحها هو مثابرتها وإصرارها على النجاح ورد الجميل للإمارات الحبيبة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com