|  آخر تحديث مارس 29, 2017 , 13:51 م

جمعية الفجيرة الثقافية تطلق برنامج “إجازتنا مرح” للأطفال


جمعية الفجيرة الثقافية تطلق برنامج “إجازتنا مرح” للأطفال



الإمارات العربية المتحدة – الفجيرة
أطلقت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية في مقرها بمدينة الفجيرة مساء أمس باقة متنوعة من الأنشطة والبرامج الإبداعية للأطفال من الجنسين في إطار توفير البيئة الجاذبة والمحفزة لاستثمار طاقات الأطفال في إجازة الربيع تحت شعار “إجازتنا مرح”.
ويشمل البرنامج الذي يستمر حتى السادس من إبريل المقبل  العديد من الورش الفنية والتعليمية والصحية، منها: إعداد اكسسوارات “من صُنع يدي” والأقنعة الفنية والمسرح وتعليم مادة الرياضيات بطريقة مرحة والصحة في غذائي، والتمارين الرياضية “الأيروبيك”، فضلاً عن زيارة بعض المؤسسات الخيرية والإنسانية مثل الهلال الأحمر الإماراتي، وبرامج ثقافية وترفيهية عديدة.
وقال خالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية: “تهدف الجمعية من خلال هذا البرنامج إلى تنمية مهارات الأطفال وصقل قدراتهم ومواهبهم وغرس القيم الهادفة في نفوسهم، حيث وضعنا أجندة مدروسة تضم حزمة من الفعاليات التي يتم من خلالها استثمار أوقات فراغ الأطفال بما يعود بالفائدة عليهم وعلى مجتمعهم، فضلاً عن دعم المهارات الفردية والقدرات الإبداعية وإشباع الغايات الأساسية في حب التعلم والاستطلاع للمساهمة في تنشئة أجيال المستقبل.
ومن جهتها، أوضحت موزة اليماحي مسؤولة برنامج “إجازتنا مرح”: أن البرنامج يستهدف الأطفال ضمن الفئة العمرية من سن 7 إلى 13 سنة، تحت إشراف فريق عمل محترف يتألف من: إيمان نجم إبراهيم ومهرة المسماري ونوف الكعبي. مشيرةً إلى أن الفريق يسعى من خلال هذه الأنشطة إلى تنمية المهارات المعرفية والفنية لدى الأطفال وتحسين مستوى اللياقة البدنية ونشر الوعي المجتمعي للفئة المستهدفة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com