|  آخر تحديث مارس 4, 2017 , 0:31 ص

هزاع بن زايد: بقيادة خليفة تزداد الإمارات قوة


هزاع بن زايد: بقيادة خليفة تزداد الإمارات قوة



أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أنه بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تزداد الإمارات منعة وقوة، ويزداد حصنها سمواً وشموخاً، مشيراً سموه إلى أن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تقوم على ترسيخ عناصر القوة في البر والبحر والجو.

وقال سموه، في تدوينات عبر حسابه في «تويتر» بمناسبة العرض العسكري الحي «حصن الاتحاد»، أمس: «بهذه السواعد الإماراتية وبقيادة خليفة بن زايد، تزداد الإمارات منعة وقوة، ويزداد حصنها سمواً وشموخاً، معاً نمضي قدماً، وبعزم أبنائنا نحقق المستحيل».

 

وأضاف سموه: «رؤية محمد بن زايد تقوم على ترسيخ عناصر القوة في البر والبحر والجو، في القلوب والعقول والسواعد، فهو حصن الاتحاد وعزه ورايته الخفاقة، وما رأيناه اليوم في حصن الاتحاد من تطور واحترافية وعناصر قوة نتيجة عقود من العمل والجهد الصادق والاستراتيجيات التي لم تتوقف منذ فجر الاتحاد».

وتابع سموه: «بهمة أبناء الإمارات، فإن الدولة ماضية نحو مزيد من الإنجازات، نحلم بصوت عالٍ، لأننا نعرف أننا قادرون على تحويل تلك الأحلام إلى واقع ملموس».

ونشر سموه صوراً للعرض العسكري الذي شهده صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وجرى وسط البحر قبالة شاطئ كورنيش أبوظبي أمام جمهور واسع من المواطنين والمقيمين، وجسّد القدرات الاحترافية لقواتنا الباسلة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com