|  آخر تحديث فبراير 1, 2017 , 2:42 ص

الهلال الأحمر الإماراتي يوقع مشاريع تنموية مع محافظي عدن لحج الضالع


الهلال الأحمر الإماراتي يوقع مشاريع تنموية مع محافظي عدن لحج الضالع



اليمن – عبدالرحمن واصل

 

وقع قيادة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم في محافظة عدن اتفاق شراكة مع محافظي عدن لحج والضالع، وذلك بهدف دعم مشاريع تنموية في هذه المحافظات.

ويأتي ذلك ضمن جهود هيئة الهلال الأحمر الاماراتي لتطبيع الحياة وإعادة أمن واستقرار تلك المدن واعمار ما دمرته الحرب في المحافظات الثلاث.

وفي حفل التوقيع أشار مسؤول الهلال الأحمر الاماراتي في عدن ” خالد المزروعي ” ان تدشين هذه الاتفاقية يأتي بالتزامن مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات والشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد أبو ظبي بإعلان عام 2017 عام الخير.

وقال :” قررنا في هيئة الهلال الأحمر الاماراتي ان نتشارك مع اخواننا في اليمن الاسم بحيث يكون عام الخير على اليمن ايضاً من خلال دعم عدد من المشاريع التنموية .

 

 

من جانبه أشاد اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن الجهود التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي في مدينة عدن والمدن المحررة خلال الفترة الماضية وفي كافة المجالات.

وأوضح ان ما تم التوقيع عليه اليوم هو اتفاق لشراكة استراتيجية بين السلطات المحلية وهيئة الهلال الأحمر لدعم مشاريع البنيه التحتية والتي ستساهم في رفع معاناة المواطنين .

وخلال الحفل تم استعراض إنجازات الهيئة في كافة القطاعات الخدمية والاغاثية والتي دعمتها الهيئة منذُ تحرير محافظة عدن والمحافظات المجاورة.

وكرم محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي هيئة الهلال الأحمر وذلك لدورها الكبير في دعم عملية تطبيع الحياة في عدن وبالمقابل قامت هيئة الهلال الأحمر بتكريم محافظي عدن ولحج والضالع وعدد من الشخصيات التي ساهمت في إنجاح فعاليات الهلال الأحمر الامارتي خلال الفترة الماضية.


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com