|  آخر تحديث يناير 29, 2017 , 21:56 م

فريق الخير يسعد الايتام


فريق الخير يسعد الايتام



نبيل الكثيري – أبوظبي

 

تحت رعاية جمعية الإحسان الخيرية في إمارة رأس الخيمة شارك فريق الخير – 2017 والذي تأسس بهذا الإسم بناءا على إطلاق مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله ورعاه على اسم عام الخير للعام 2017م، تحت 3 محاور رئيسة وهي المسؤولية الاجتماعية، التطوع، خدمة الوطن.
وقد بلغ عدد المشاركين من فريق للخير 31 متطوع من مختلف مدن وامارات الدولة والجنسيات، علما أن عدد منتسبي الفريق يبلغ 110 منتسب.

 


وبدأت الفعالية بوصول 31 من الايتام إلى حديقة رأس الخيمة للحيوان حيث استقبلهم أعضاء فريق الخير بجانب الحافلات التي التهم للحفاظ على سلامتهم.

 


وبعد الانتهاء من الجولة في الحديقة ومشاهدة الحيوانات المختلفة توجه الجميع نحو مسرح الحديقة لإقامة بعض الألعاب والمسابقات المسلية مثل نفخ البالونات بغاز الهيليوم وتلوين الوجوه ومن ثم تناول وجبة العشاء وتوزيع الهدايا والجوائز على الفائزين وبقية الايتام المشاركين.
وفي ختام الأمسية تم توديع الأيتام أثناء ركوب الحافلات والسعادة كانت بادئة على وجوههم لما نالوه من الرعاية والاهتمام من كافة أعضاء فريق الخير .

 


ومن ناحيته أكد لنبض الإمارات رئيس الفريق يوسف الطنيجي أن فريق الخير تأسس من أجل فعل الخير الخير ونشر السعادة فعليا وتنفيذ توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله ورعاه بجعل عام 2017 عاما للخير في الدولة وكافة بقاع الأرض.

 


وأضاف الطنيجي أن ما يميز فريق الخير أن منتسبيه من جنسيات مختلفة ومتواجدون في كافة مدن وامارات الدولة حيث بلغ عددهم 110 منتسب ومنتسبة والعدد في ازدياد مستمر وفي برنامجنا للشهور القادمة ضم أعضاء من مختلف الدول العربية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com