|  آخر تحديث أكتوبر 11, 2016 , 9:15 ص

«الشارقة للكتاب» يكشف تفاصيل دورته 35 غداً


«الشارقة للكتاب» يكشف تفاصيل دورته 35 غداً



تنظم هيئة الشارقة للكتاب، في العاشرة من صباح غدٍ، مؤتمراً صحافياً في مركز إكسبو الشارقة، للإعلان عن فعاليات الدورة الخامسة والثلاثين من معرض الشارقة الدولي للكتاب، التي تقام خلال الفترة من 2 ــ 12 نوفمبر المقبل.

ويستعيد المؤتمر هذا العام الذاكرة الأولى لتاريخ المعرض، إذ ستقام فعالياته في خيمة مصغرة ومماثلة لمركز إكسبو الشارقة القديم الذي شهد انعقاد الدورات الأولى للمعرض في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي، مقدمةً للحضور صورة حيّة، تكشف حجم المنجز الذي حققه المعرض خلال ثلاثة عقود ماضية.

ويكشف المتحدثون خلال المؤتمر عن الفعاليات والبرامج التي ينظمها المعرض، والتي تشمل البرنامج الفكري، وبرنامج الطفل، والمقهى الثقافي، وركن الطهي، إضافة إلى الإعلان عن أبرز الشخصيات الثقافية والفكرية والإعلامية التي ستحضر وستشارك في المعرض من مختلف دول العالم. كما سيتم استعراض مشاركات دور النشر والمؤسسات الرسمية والثقافية.

يحضر المؤتمر أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، وعبد العزيز تريم، مستشار الرئيس التنفيذي، المدير العام لاتصالات الإمارات الشمالية، والدكتور خالد المدفع، المدير العام لمؤسسة الشارقة للإعلام، وعدد من ممثلي المؤسسات والهيئات المنظمة والراعية للمعرض.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com