Site Loader

قال حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، إن الهيئة لن تدخر وسعاً في تحقيق السبق في تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الإبعاد، في مجال طب الأسنان، الذي يشهد منافسة عالمية قوية، مؤكدا حرص الهيئة على مواكبة التقنيات الحديثة والوسائل الذكية في مجالات الوقاية والتشخيص والعلاج.

وقال إن الهيئة ملتزمة بمواكبة التقدم الذي تسير فيه دبي، وبرؤية المدينة العالمية وتطلعاتها المستقبلية المرتبطة بوجود نظام صحي أكثر تطوراً في منشآته وتجهيزاته، وابتكاراته المتنوعة.

جاء ذلك خلال تفقد معاليه مركز البدع الصحي، صباح أمس، وهو أحد مراكز هيئة الصحة الحاصلة على البورد العربي في مجال طب الأسرة، والاعتماد الدولي ( JCI)، الذي يعد من الاعتمادات رفيعة المستوى في العالم، التي تمنح للمراكز الصحية الراقية والفائقة، والتي تتسم بتكامل خدماتها وحداثة تجهيزاتها، وكفاءة الكوادر البشرية القائمة عليها.

وخلال جولته التفقدية التي رافقه فيها الدكتورة منال تريم المدير التنفيذي لقطاع الرعاية الصحية الأولية، وآمنة السويدي مدير إدارة الموارد البشرية، والدكتورة فوزية العبدولي مدير مركز البدع، والدكتورة حمده مسمارمدير إدارة خدمات طب الأسنان، قال القطامي إن هيئة الصحة بدبي لن تدخر وسعاً في تحقيق السبق في تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الإبعاد، ولا سيما في مجال طب الأسنان، الذي يشهد منافسة عالمية قوية.

واستمع القطامي إلى شرح من الدكتورة حمدة مسمار، حول خطة إدارة خدمات طب الأسنان، والجهود المبذولة لتنفيذ توجهات الهيئة، فيما يتعلق بإنتاج الأسنان بطريقة الطباعة ثلاثية الأبعاد، موضحاً أن لدى الهيئة المنهجية الكاملة، لتحقيق السبق في هذا المجال الحيوي.

Post Author: admin

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com