|  آخر تحديث أبريل 14, 2016 , 21:03 م

هزاع بن زايد يؤكد أهمية ارتقاء الإعلام إلى مستويات تحديات العصر


خلال زيارته مقر قناة ماجد في "أبوظبي للإعلام"

هزاع بن زايد يؤكد أهمية ارتقاء الإعلام إلى مستويات تحديات العصر



أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على ضرورة أن يرتقي الإعلام الإماراتي والعربي إلى مستوى التحديات التي يشهدها عصرنا “لأن الإعلام بمختلف أشكاله وأنواعه هو جزء لا يتجزأ من منظومة الوعي العام ومن جهود البناء والتنمية التي تهدف جميعها إلى بناء إنسان أكثر وعياً وثقافة وانخراطاً بالقضايا الحيوية لمجتمعه”.

جاء ذلك لدى زيارته يوم أمس الأربعاء مقر قناة “ماجد” في شركة “أبوظبي للإعلام”، حيث التقى الشيخ هزاع بن زايد العاملين في القناة، وأثنى على الجهود التي تقوم بها لتقديم محتوى راق وبناء للأطفال والناشئة الإماراتيين والخليجيين والعرب.

وفي هذا الصدد، قال “إن تجربة مجلة وقناة ماجد، تؤكد أن الإعلام المسؤول قادر على تحقيق معادلة الجمع بين المادة الترفيهية المسلية، وبين ممارسة دوره في التوعية وتقديم تجربة ثقافية غنية وتعزيز الهوية الوطنية والحفاظ في الوقت نفسه على اللغة العربية والموروث الشعبي والثقافي”.

واطلع الشيخ هزاع بن زايد خلال الزيارة على مختلف أقسام القناة، من قبل مديرة إدارة الإعلام في ماجد للترفيه عفراء الراشدي، حيث أشاد سموه بجهود “أبوظبي للإعلام” بمختلف مبادراتها ومشاريعها الإعلامية.

وفي نهاية الزيارة، أعرب عن أمنياته للقناة ولـ”أبوظبي للإعلام” المزيد من التطور والنجاح والمبادرات التي تلبي تطلعات الأسرة الإماراتية، ولاسيما الناشئة والشباب الذين يعتمد عليهم مستقبل الوطن.

 

من جهته، اعتبر رئيس مجلس إدارة “أبوظبي للإعلام” محمد إبراهيم المحمود، أن زيارة هزاع بن زايد تأتي في سياق دعم القيادة الرشيدة للطفولة، وتوفير البيئة المناسبة لها لكي يتمكن كل طفل في الإمارات من النمو والتطور والتمتع بحياة كريمة وآمنة، ضمن منظومة أخلاقية شاملة تنهل من تقاليد وأعراف دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح أن هذا الاهتمام امتداد لنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وهو ما تترجمه القيادة الرشيدة للدولة، بقيادة رئيس الدولة الشيخ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عبر مبادرات وتشريعات لحماية الطفل وتوفير البيئة الصحيحة لتنشئته، وأبرزها قانون الطفل، الذي صدر مؤخراً.

وفي النهاية، رفع المحمود أسمى آيات الشكر والعرفان للشيخ هزاع بن زايد على تشريف سموه لمكاتب القناة، معتبرا الزيارة وساماً على صدور كل العاملين في “أبوظبي للإعلام”، عامة، والقناة خاصة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com