|  آخر تحديث مارس 28, 2016 , 14:04 م

تكريم الفائزين بالدورة الثامنة من «مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية»


تكريم الفائزين بالدورة الثامنة من «مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية»



كرّمت شركة «إعمار العقارية» الفائزين بالدورة الثامنة من «مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية» الذي نظمته بالتعاون مع «نادي الإمارات للسيارات والسياحة» ووزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع. وجاء ذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في «إعمار بافليون» اول من امس، بحضور ممثلي «إعمار» و«نادي الإمارات للسيارات والسياحة»؛ إلى جانب باتريك روليه، رئيس «الاتحاد الدولي للسيارات الكلاسيكية».

وتضمنت قائمة الفائزين: سيارة «1950 مرسيدس بنز 170» (جائزة أفضل سيارة)، و«مرسيدس بنز 450 اس ال» (جائزة الإمارات)، و «سكودا فيليزيا» (جائزة دبي)، و «فيراري دينو» (جائزة إعمار)، و «مرسيدس بنز 220 اس» (جائزة أفضل سيارة أوروبية).

و «شيفروليه كورفيت ستينغراي 1963» (جائزة أفضل سيارة أميركية)، و «فورد كونسول» (جائزة أفضل سيارة بريطانية)، و «مرسيدس بنز باغودا» (جائزة أفضل سيارة مفتوحة السقف)، و «رولز رويس» (جائزة أفضل سيارة من فترة ما قبل الحرب العالمية الثانية).

و«مرسيدس بنز 300» (جائزة أفضل سيارة تاريخية)، و «بورشي زاغاتو 1958» (جائزة أفضل تعديل لهيكل سيارة)، و«النادي الإماراتي لسيارات ميني كوبر الكلاسيكية» (جائزة الجدارة)، و «ميني كوبر روفر» (جائزة أفضل سيارة صغيرة)، و «كاديلاك فليتوود تاليسمان» (جائزة أفضل سيارة كلاسيكية عصرية).

و«جائزة الأناقة الأسطورية» عن سيارة «مرسيدس بنز 1955 300 اس اي ال غولوينغ»، و«تي تي كستم» «جائزة أكثر السيارات أناقة» عن سيارة «1957 ديسوتو سبورتسمان»، و«توميني كلاسيكس» «جائزة الأناقة في التصميم» عن سيارة «1976 لانسيا ستراتوس اش اف»؛ وهي ثلاث فئات جديدة تمت إضافتها إلى المهرجان هذه السنة.

 

استقطب المهرجان الذي أقيم على مدى 4 أيام في «بوليفارد محمد بن راشد» وسط مدينة دبي – الآلاف من عشاق السيارات الكلاسيكية. وكانت هذه الدورة إحدى أضخم دورات المهرجان مع مشاركة أكثر من 350 سيارة ودراجة نارية وشاحنة كلاسيكية تم تصنيع بعضها قبل ما يزيد على 100 عام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com