|  آخر تحديث مارس 25, 2016 , 15:39 م

الروابي توفر أفضل فرص عمل لذوي الإعاقة الذهنية في إمارة دبي


الروابي توفر أفضل فرص عمل لذوي الإعاقة الذهنية في إمارة دبي



عززت مبادرة شركة الروابي لمنتجات الألبان برامجها المجتمعية والإنسانية بدبي من خلال توظيف عدد من ذوي الإعاقة الذهنية بالشركة تحت إطار ومظلة إنسانية بالشراكة مع مركز المشاعر الإنسانية لإيواء ورعاية ذوي الإعاقة بدبي.

استقبل د. أحمد التيجاني عبدالرحيم المنصوري المدير التنفيذي لشركة الروابي لمنتجات الألبان والأستاذة إنتصار الكعبي مدير قسم الموارد البشرية فريق من العاملين بمركز المشاعر الإنسانية برئاسةالأستاذة خولة الصايغ نائب المدير التنفيذيبمركز المشاعر الإنسانية حيث تبادل د. التيجاني  الحديث مع الطلاب من ذوي الإعاقة الذهنية برفقة أولياء أمورهم وقد أثنى على مجهودات المركز في تأهيل هذه الفئات مهنياً وتجهيزهم للإلتحاق بسوق العمل وهذا يجسد مواقفه الإنسانية ودعمه لهذه الفئة من خلال تأهيلهم توظيفهم بالشركة وتوفير كافة الخدمات والمستحقات والامتيازات المعتمدة في إمارة دبي اضافة بتوفير امتيازات إضافية تشمل المواصلات والتأمين الصحي وتخفيض عدد ساعات الدوام بما يتلاءم مع طبيعة حالاتهم وقدراتهم.

ومـن جانبه أكد أن الإهتمام بذوي الإعاقة ورعايتهم على مختلف الأصعدة يمثل واجباً إنسانياً لدمجهم مجتمعياً ودفعهم ليكونوا عناصر فاعلة ولبنات صالحة في بناء وتقدم ونهضة هذه البلاد.

????????????????????????????????????

وقد أكدت الأستاذة إنتصار الكعبي مدير قسم الموارد البشرية أنه لم يكن لديها أي أدنى تردد أو شك في قدراتهم وأن منح فرص العمل لهم ما هي إلاّ جزء من رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم  دبي حفظه الله ورعاه، الذي أكدّ بإنسانيته أن إمارة دبي إمارة صديقة لذوي الإعاقة وأنهم جزء فاعل يكمل مسيرة الخير.

وقد شكرت السيدة نادية خليل الصايغ المدير العام لمركز المشاعر الإنسانية إدارة شركة الروابي على دعمهم لهذه الفئات وحرصهم على أن يكونوا جزءاً لا يتجزأ من مسيرة الخير، كذلك شكرت الدكتورة فاطمة مبشر على جهودها الجبارة في إنجاح هذه المبادرة.

كمـا أعربت الأستاذة خولة الصايغ نائب المدير التنفيذي بمركز المشاعر الإنسانية عن تقديرها للدكتور أحمد التيجاني عبدالرحيم المنصوري ولمن ساهم في إنجاح هذه المبادرة التي تؤكد أن هذه الفئات منتجة وجزءاً لا يتجزأ من سوق العمل. وقد قامت بتقديم شهادات الشكر وتقدير ودرعا لمركز لمدير الشركة وإدارته تقديرا لدورهم الايجابي والفعال في احتواء ابنائِنا من ذوي الاعاقة وأكدت أن إدارة المركز ستواصل هذا البرنامج لتوفير فرص عمل لذوي الإعاقة الذهنية بتواصلهم مع المؤسسات والشركات الأخرى.

كمـــا عبر أهالي الخريجين عن إمتنانهم وشكرهم العميق للمركز على برنامج التأهيل المهني الفاعل وكذلك لإدارة شركة الروابي ودورهم في إحتواء وتوظيف أبنائهم من ذوي الاعاقة الذهنية طامعين من الشركات الأخرى أن تحذو حذو شركة الروابي في احتواء وتوفير فرص عمل لهذه الفئات تجسيدا لمسيرة الخير والعطاء.

 

عباس فرض الله – منسق اعلامي

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com