|  آخر تحديث أكتوبر 23, 2024 , 15:16 م

وزير النفط والبيئة يفتتح المؤتمر والمعرض العالمي السابع للصيانة والاعتمادية وإدارة الأصول “مينتكون 2024”


وزير النفط والبيئة يفتتح المؤتمر والمعرض العالمي السابع للصيانة والاعتمادية وإدارة الأصول “مينتكون 2024”



تقرير وتصوير – يوسف العرادي

 

 

افتتح سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤن المناخ فعاليات المؤتمر والمعرض العالمي السابع للصيانة والاعتمادية وادارة الاصول بمركز البحرين العالمي للمعارض في الصخير 2024 مينتكون13 حتي 16 ,اكتوبر تحت شعار تعزيز والذي يقام في الفترة من امكانيات ادارة الاصول من اجل غدنستدام. وذالك بحضور نخبة من المحترفين العالمين والمهتمين والمهندسين والمتخصصين في مجال الصيانة والاعتمادية وادارة الاصول من داخل وخارج مملكة البحرين .

 

وفي كلمته الافتتاحية اشاد سعادة وزير النفط والبيئة بالدور البارز الذي يحققه المؤتمر العالمي للصيانة والا عتمادية وادارة الاصول في تسخته السابعة . مشيرا الى حرص المتخصصين والعارضين والاكادمين على المشاركة في اثراء المؤتمر بالمعلمومان والهبرات وعرض احدث التقنيات بما يعزز من تحقيق الاهداف والاستراتيحية لهذا الحدث العالمي .

واكد سعادته ان المؤتمر يعكس التغيرات العالمية في الاسواق التنافسية .واهمية تنفيذ مشاريع ذات تقنيات مبتكرة وتوفير منشات وبنى تحتية ومعدات تتوافق مع المعايير الدولية . لضمان تلبية الطلب العالمي على الطاقة وتامين امداداتها مع الالتزام بخفض الانبعاثات الكربونية والسعي نحو تحقيق الحياد الكريوني .كما شدد على ضرورة تبني الشركات لاستراتيجيات حديثة الصيانة الوقائية والتنبؤية والاستباقية.بهدف تمديد العمر الافتراضي للمعدات والمنشات وتعزيز الانتاجية


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com