|  آخر تحديث سبتمبر 9, 2024 , 16:19 م

خليجي ( 17 ) لكرة السلة للرجال إلى الخزينة البحرينية


خليجي ( 17 ) لكرة السلة للرجال إلى الخزينة البحرينية



صادق السويدي – البحرين

 

حقق المنتخب البحريني لكرة السلة للرجال بطولة كأس الخليج السابعة عشرة للمرة الأولى في تاريخه ، و حصد المنتخب القطري المركز الثاني بالبطولة والتي استضافتها مملكة البحرين على مدار ستة أيام، البحرين فازت بنتيجة (68 – 73 ) في المباراة النهائية الممتعة التي تسيدها المنتخب البحريني في جميع اشواطها الاربعة.

 

 

وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج (19- 16، 39- 30، 62- 46، 73- 68) لصالح البحرين.

وأخفق منتخب قطر في تحقيق لقبه السابع في تاريخ مشاركاته بالبطولة الخليجية، فيما نال منتخب البحرين اللقب الأول في تاريخه بالبطولة.

وانطلقت بطولة الخليج لكرة السلة في نسختها الأولى عام 1981 والتي توج بلقبها منتخب الكويت، فيما أقيمت نسختها الأخيرة عام 2019 وتوجت بها السعودية.

ويحمل المنتخب القطري الرقم القياسي في الفوز بلقب البطولة برصيد 6 ألقاب، مقابل 4 ألقاب للسعودية، و3 ألقاب لكل من الكويت والإمارات، ولقب وحيد للبحرين.

 

– نجم البحرين موستي افضل لاعب بالبطولة!!

 

حصد نجم منتخب البحرين مصطفى حسين الملقب بـ«موستي» لقب أفضل لاعب في البطولة من قبل اللجنة الفنية للبطولة الخليجية نظير المستوى الفني اللافت خلال تمثيله «الأحمر السلاوي» في مباريات البطولة، حيث جاء اختياره بين بقية لاعبي المنتخبات المشاركة نظير ما قدمه من مستوى وأداء فني راقٍ بجانب تفوقه المستميت في تسجيل المعدل العالي من النقاط عبر الرميات الحرة والثلاثيات التي ساهمت في تحقيق الإنجاز لمنتخب البحرين والظفر باللقب الخليجي لأول مرة في تاريخه.

 

– الجمهور البحريني رقم رصعب في معادلة الفوز !!

 

جمهور البحرين وقف خلف منتخب بلادة ، وشجع بكل حرارة وحماس حتى صافرة النهاية حيث إذا أردت أن تكمل مشوارك وتحقيق الانجاز، امتلك جمهوراً كجمهور المنتخب البحريني الذي عادتا ما يكون رقماً صعباً في معادلة الفوز .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com