|  آخر تحديث يوليو 28, 2024 , 0:38 ص

ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين .. معسكر واكاديمية الشباب العامل ينطلق على مدى 3 أيام


ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين .. معسكر واكاديمية الشباب العامل ينطلق على مدى 3 أيام



 

البحرين – صادق السويدي

 

ينطلق من 27 – 29 يوليو 2024م في العاصمة البحرينية المنامة معسكر واكاديمية الشباب العامل تحت شعار (( مهارات قيادية )) بمشاركة اكثر من 30 شاباً من الجنسين. وينظم الاتحاد العام لنقابات البحرين هذا المعسكر والأكاديمية منذو العام 2014 حيث تعتبر هذه الاكاديمية الأولى من نوعها في منطقة الخليج.

 

بداية المعسكر تحدث الأمين العام المساعد للشباب العامل السيد احمد علي ، بكلمة ترحيبية اكد فيها عن دور الشباب في العمل النقابي وتأكيد على دور الشباب على صقل مهاراتهم بما يتناسب كل مرحلة في العمل النقابي .

 

 

داعياً الأمين العام لنقابات عمال البحرين السيد عبدالقادر الشهابي الى افتتاح المعسكر ، حيث أكد الأمين العام عن دور الشباب العامل بما يسهم في دفع العجلة الاقتصادية والتنموية في مملكة البحرين، داعياً الشباب المشارك الى الاستفادة من هذا المعسكر لما فيه من معلومات تثري العمل النقابي قائلاً انتم الجيل الذي نعتمد علية .

 

 

وقدم نائب الأمين العام السيد حسن الحلواجي ورشة عمل عن الهياكل واللجان النقابية ودورها في التنظيم النقابي، مما يجعل العمل النقابي وهياكله اكثر تنظيم واكثر مرونة ويقوي الكيان النقابي.

والتقت جريدة نبض الامارات مع الأمين العام المساعد للاعلام والنشر في الاتحاد العام السيد وليد نصيف وتحدث قائلاً :

كعادته الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين يقيم كل عام معسكر وأكاديمية للشباب العامل، يسعى من خلالها تطوير مهارات الشباب النقابي بمناهج وورش مركزة لتخريج دفعات جديدة قادرة على قيادة دفة العمل النقابي والدفاع عن حقوق العمال وتحسين بيئات العمل ومن أهم العناوين التي يركز عليها الاتحاد العام هي قانون العمل وإدارة الاجتماعات وأخذ القرارات وكذلك أسس الحوار الاجتماعي والمفاوضات الجماعية بالإضافة إلى صقل المهارات الإدارية والقيادية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com