|  آخر تحديث يوليو 25, 2024 , 1:42 ص

العربي الكويتي يشكل لجنة لطلب استضافة كأس العالم للأندية 2033 !!


العربي الكويتي يشكل لجنة لطلب استضافة كأس العالم للأندية 2033 !!



صادق السويدي – البحرين

 

 

اعتمد مجلس إدارة العربي الكويتي يوم الثلاثاء تشكيل لجنة لإعداد ملف تقديم طلب استضافة كأس العالم للأندية عام 2033.

وقال النادي الكويتي في بيان رسمي إن اللجنة ستقوم بإعداد طلب استضافة كأس العالم للأندية 2033 والاستراتيجية الخاصة بالمبادرة للتنسيق مع الجهات الرسمية، وهي الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الهيئة العامة للرياضة، اللجنة الأولمبية الكويتية ووزارة الشباب.
وعلى صعيد متصل ، تابعت نبض الامارات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ردود الشارع الرياضي الكويتي حول الخطوة العرباوية .حيث عبرت جموع من الجماهيرية الكويتية بأنها خطوة إلى الأمام ،حيث الكويت تستحق بأن تستضيف هذة المحافل الرياضية الكبيرة ، وعبرت جماهير النادي العربي ( الزعيم) كما يحلو إلى مشجعيه تسميته ،بأن هذا الملف الكبير يحتاج إلى جهد جهيد من أجل الاستضافة ونحن قادرون بأذن الله قادرين وخصوصاً بأن اللجنة المتابعة للملف والاسماء الموجودة من العيار الثقيل ونحن نستحق في الكويت بأن ننظم هذا الحدث .

 

 

الجدير بالذكر بأن كأس العالم للأندية 2025 ستكون النسخة الحادية والعشرون من نسخ كأس العالم للأندية، وهي بطولة أندية كرة القدم دولية ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بمشاركة أبطال الاتحادات القارية الستة، وكذلك بطل الدوري الوطني من البلد المضيف. ستكون هذه النسخة موسعة عن باقي النسخ السابقة، حيث سيشارك 32 فريقًا عوض 7 فرق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com