|  آخر تحديث يوليو 25, 2024 , 12:38 م

تكليف سيف الرحمن أمير مستشارا إعلاميا لرئيس مجلس سفراء السلام والتسامح بالإمارات


تكليف سيف الرحمن أمير مستشارا إعلاميا لرئيس مجلس سفراء السلام والتسامح بالإمارات



اصدر المستشار الدكتور محمود شعبان حسن رئيس مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة قرارا بتكليف الاستاذ سيف الرحمن أمير مستشارا إعلاميا لرئيس مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة بدولة الامارات.

 

والجدير بالذكر ان “سيف الرحمن أمير” له خبرة بالمجال الإعلامي ويشغل منصب كاتب ومسؤل اعلامب بصحيفة نبض الإمارات الإلكترونية.

 

كما أطلق مبادرة «شكراً لعطائك» التطوعي، لتكريم المتطوعين على إسهاماتهم في خدمة المجتمع، وهذه الحملة تحولت فيما بعد إلى فريق تطوعي عام 2020، حيث تم اعتماده من قبل هيئة المجتمع في دبي، لتقديم خدمات تطوعية في مختلف مناطق دولة الإمارات تحت مظلات رسمية.

 

كما اطلق الاستاذ سيف الرحمن واسس فريق شكرا لعطائك من مبادره الى برنامج إلى فريق معتمد لدى دائره تنميه المجتمع بأبوظبي وهيئه تنميه المجتمع في دبي ومنصه متطوعين الامارات.
كما يرأس رئيس مجلس اداره مؤسسه اس لتنظيم الفعاليات والمعارض، كما اطلق العديد من البرامج التطوعيه والمجتمعيه والابداعيه وساهم في تاسيس وانشاء العديد من الجمعيات والفرق التطوعية.

 

وهذه الخطوة سعى إليها “أمير” لإيمانه بأهمية التطوع في بناء مجتمعات أكثر قوة وتلاحماً وترابطاً، عدا عن تأثير التطوع على شخصيته. فأصبح أكثر قوة وثقة وجرأة في التحدث والتواصل مع الآخرين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com