|  آخر تحديث يوليو 2, 2024 , 16:37 م

مركز اقرأ واستمتع يفوز ‎بجائزة الشارقة للعمل التطوعي فئة المؤسسات الأهلية


مركز اقرأ واستمتع يفوز ‎بجائزة الشارقة للعمل التطوعي فئة المؤسسات الأهلية



 

فاز مركز “اقرأ واستمتع لخدمات التوجيه لتطوير أسلوب الحياة” بجائزة الشارقة للعمل التطوعي عن فئة المؤسسات الأهلية بالمركز الأول ، وذلك عن مبادرة “نادي الأطفال” في دورتها الواحدة والعشرين لعام 2023. أقيم حفل تكريم للفائزين يوم الأربعاء 29 مايو 2024 في تمام الساعة العاشرة صباحاً في معهد الشارقة للتراث.

 

 

‎تفضل الشيخ محمد حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة بحضور عفاف المري رئيس دائرة الخدمات الإجتماعية ، رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي ، وأعضاء مجلس الأمناء .

بحضور الحفل وتسليم الجوائز للفائزين.

 

 

‎وحضر الحفل كل من الأستاذة وداد أحمد بوشنين، رئيسة ومؤسسة مركز “اقرأ واستمتع”، والأستاذة سوسن عبدالعال، رئيسة نادي الأطفال وعضو مجلس الإدارة، والأستاذة زينب الرستماني، مشرفة فريق الأسرة لدى المركز وعضو مجلس الإدارة.

 

تأتي هذه الجائزة تقديرا لجهود المركز المبذولة في تعزيز ثقافة القراءة والاستمتاع بين الأطفال من خلال برامج ومبادرات متنوعة ومبتكرة.

 

صرحت الأستاذة سوسن عبدالعال

رئيسة نادي الأطفال ، أن مبادرة نادي الأطفال من أبرز المبادرات التي أطلقها مركز “اقرأ واستمتع”، حيث تساهم في غرس حب القراءة في نفوس الأطفال وتنمية مهاراتهم اللغوية والإبداعية.

حيث يقوم نادي الأطفال بتنظيم جلسات قراءة تفاعلية، وورش عمل تعليمية، وأنشطة ترفيهية تهدف إلى جعل القراءة جزءا ممتعا ومفيدا من حياة الأطفال اليومية.”

 

واعربت الأستاذة وداد بوشنين مؤسس ورئيس مركز اقرأ واستمتع ” عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم ، و إن جائزة التطوع التي أطلقها سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي تجسد أسمى قيم الإنسانية والعطاء.

وإن هذه الجائزة ليست مجرد تكريم للمتطوعين، بل هي احتفاء بروح التضامن والتكافل التي تسهم في بناء مجتمعات أكثر قوة وتلاحمًا.

 

وأضافت الأستاذة وداد بوشنين .. إننا نثمن هذه المبادرة الكريمة وندرك تمامًا الأثر الإيجابي الكبير الذي تحققه في تعزيز روح المبادرة والخدمة المجتمعية ، وترسيخ مبادئ العطاء بلا مقابل..

 

كل الشكر والتقدير لسمو الشيخ سلطان على رؤيته الثاقبة وجهوده المتواصلة في دعم المبادرات الإنسانية، التي تلهمنا جميعًا للسعي نحو مجتمع أكثر تعاونًا وتماسكًا.”


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com