|  آخر تحديث يونيو 10, 2024 , 14:43 م

المصري احمد راشد يحصل على جائزة المؤلفين الشباب من امريكا


المصري احمد راشد يحصل على جائزة المؤلفين الشباب من امريكا



 

حصل الشاب المصري احمد محمد راشد على جائزة كينج شيك للمؤلفين الشباب لعام 2024 والتي تصدر من محموعة دار كوادرا للنشر في ولاية كارولاينا الشمالية في الولايات المتحدة الامريكية وذلك عن كتابه “انت النجاح القادم” .
وقد أشار الدكتور كينج شيك الرئيس التنفيذي لدار النشر بان الجائزة تشمل اعادة طباعة ونشر الكتاب باللغة العربية وترجمته ونشره باللغة الانجليزية ايضا، وقال بان الهدف من ذلك هو توفير الكتاب لجميع الشباب لانه يحتوي على نماذج من الرواد الشباب في مختلف التنمية ا لاجتماعية والثقافية المستدامة.

وفي تعليقه على حيثيات اتخاذ القرار ذكر الدكتور كينج شيك بان هذا الشاب المصري قد قدم في كتابه نماذج شبابية مميزة من عدة دول بطريقة لم يسبقه اليها احد لان العرض اتسم بالشمولية والعمق فالكتاب عبارة عن استعراض لعدد من الشخصيات الشبابية الناشطة في المجال الاجتماعي والتطوعي والتي ساهمت في تحقيق الكثير من الانجازات والنجاحات لمجتمعاتها.

هذا ومن الجدير بالذكر ان احمد راشد خريج لغة عربية من جامعة 6 اكتوبر ولديه مؤهلات من الجامعة الامريكية في القاهرة في مجال تعليم اللغة العربية لغير العرب كما انه تخصص في تعليم الاطفال ممن لديهم صعوبة في الكلام والتعلم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com