|  آخر تحديث مارس 28, 2024 , 4:22 ص

مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة وتعاون هام مع فريق حمدان التطوعى من اجل الانسانية


مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة وتعاون هام مع فريق حمدان التطوعى من اجل الانسانية



عقد أمس بدبى اجتماع تعاون دولى بين مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة بحضور رئيس المجلس الدكتور محمود شعبان وفريق عطاء حمدان التطوعي الذي يراسه الاستاذ احمد بن عجلان وذلك بحضور الاستاذ ماهر المريسي نائب رئيس مجلس ادارة فريق عطاء حمدان التطوعي وبحضور المدير الاعلامي الاستاذة نورة العطار وايضا مدير السعادة والايجابية مريم البلوشي.

 

على الجانب الآخر حضر مرافقا لرئيس المجلس رئيس اللجان الدولية المستشار احمد موسى وكذلك رئيس هيئة شؤؤن المراة الدولية د. هبه فودة وشهد الاجتماع مناقشة سبل التعاون وتبادل الخبرات في المجال التطوعي والانساني لخدمة الانسان والمجتمع.

وعلى هامش ذلك تم الاتفاق على كافة بنود الاتفاق حيث تم الاعلان والتصريح من الجانبين عقب انتهاء الاجتماع على أن يكون فريق عطاء حمدان التطوعي هو احد اهم الفرق المجتمعية لمجلس السفراء وانه الفريق المناط به تنفيذ مبرة ” رحمه ” التى اطلقها مجلس السفراء فى دولة الامارات العربية المتحدة وذلك للجهود المبذولة والخبرات المميزة التي يمتكلها فريق العمل ومتطوعيه في مجال العمل الانساني.

 

وفي نهاية الاجتماع تم تكريم مجلس سفراء البورد الاوروبي بدرع تذكاري للمسؤولية المجتمعية لعام 2024 من قبل مجلس ادارة فريق عطاء حمدان التطوعي لما قدموه من مبادرات انسانية على الصعيد العربي والعالمي. وتكريم رئيس فريق حمدان التطوعى سفيرا للسلام والتسامح لدى المجلس.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com