|  آخر تحديث فبراير 6, 2024 , 3:26 ص

في أولى جلسات مركز اقرأ واستمتع للعام الجديد يستعرض كتاب: “قوة الفرح”


في أولى جلسات مركز اقرأ واستمتع للعام الجديد يستعرض كتاب: “قوة الفرح”



 

افتتحت جلسة بنات زايد للقراءة بمركز اقرأ واستمتع أولى جلساتها للعام الجديد بقراءة كتاب (قوة الفرح) لمؤلفه: فريدريك لونوار ترجمة: أيمن عبد الهادي، هذا الكتاب الذي يسعى لاكتشاف تجربة الفرح ومعايشته، وأهم الفلاسفة الذين تكلموا عنه، وكيفية صناعته والاحتفاظ به قدر المستطاع، فمن منا لا ينشد الفرح.
افتتحت الدكتورة: جيهان محمود متولي (رئيسة جلسة بنات زايد للقراءة) الجلسة بالترحيب بالعضوات المشاركات، والتي قامت كل واحدة منهنَّ باستعراض الجزء المخصص من الكتاب الخاص بها.

 

عقدت أولى الجلسات في المنطقة التراثية بالقرب من سوق الشناصية، حيث قامت عضوات المركز المشاركات بجلسة القراءة بأخذ جولة استكشافية لهذه المنطقة التراثية التي تنبعث منها رائحة التاريخ العتيقة.
وقد عُقدت جلسة بنات زايد بتلك المنطقة التراثية بدعوة من الدكتورة مريم حسين الشناصي الأستاذة الأكاديمية والباحثة في علم الميكروبيولجا للبيئة والغذاء، والمؤلفة والناشرة صاحبة العلامة التجارية جاسماريا بالمنطقة التراثية، والتي قامت بدورها بإلقاء الضوء على كل ركن من أركان المنطقة التراثية، كما قامت بإهداء العضوات نسخ من كتابها المقصف الغذائي وكتب قيمة أخرى بأقلام إماراتية.
وأكدت الأستاذة وداد بو شنين رئيس مركز اقرأ واستمتع بأنّ جلسة بنات زايد للقراءة سيكون لها الحظ الأوفر هذا العام من عقد جلساتها في مختلف مكتبات الدولة ومناطقها التراثية المميزة؛ للاستمتاع بالأماكن المتنوعة في الدولة والمصاحبة لقراءة كتاب؛ ليتحقق شعار مركز (اقرأ واستمتع ).


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com