|  آخر تحديث أكتوبر 6, 2023 , 2:06 ص

رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بذكرى نصر أكتوبر


رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بذكرى نصر أكتوبر



هنأ المستشار الدكتور محمود شعبان رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي للسلام والتسامح والتنمية المستدامة، الرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة والشعب المصرى بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مشيدا فى هذا الصدد بما حققته القوات المسلحة المصرية من تضحيات عظيمة أعادت لمصر والأمة العربية عزتها وكرامتها.

وقال رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي، إن “انتصارات أكتوبر سوف تظل علامة فارقة ومضيئة في تاريخ الأمة العربية بأكملها”، مؤكدا أن هذا النصر العظيم سيظل رمزا عربيا للفخر والاعتزاز بتلك الذكرى الخالدة وبرجال أعلوا قيم الفداء والتضحية وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والشجاعة وسطروا بحروف من نور بطولاتهم، وأعرب عن أمله أن يعيد هذه المناسبة الغالية بكل الخير على مصر والأمة العربية.

بدوره تقدم الامين العام لمجلس سفراء البورد الاوروبي الشيخ عوض محمد بن آل مجرن باسمى التهانى إلى مصر رئيسًا وحكومة وشعبا في ذكرى نصر أكتوبر.

 

 

وأضاف آل مجرن: “إن انتصارات الجيش المصري في حرب أكتوبر المجيدة سوف تبقي معلمًا بارزًا وعلامة مضيئة في تاريخ الأمة العربية بأكملها”.

ووجه التحية لأرواح الشهداء والمصابين الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة لحماية الوطن وصون مقدساته، مؤكدا أن الشعب العربي يقدر تضحيات ودور القوات المسلحة المصرية فى الحفاظ على أمن واستقرار الأمة العربية وسلامة أراضيها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com