|  آخر تحديث فبراير 16, 2016 , 16:29 م

نهيان بن مبارك يفتتح فرع «حبيب بنك المحدود» في أبوظبي


نهيان بن مبارك يفتتح فرع «حبيب بنك المحدود» في أبوظبي



افتتح «حبيب بنك المحدود» في الإمارات فرعه الرئيسي الجديد في العاصمة أبوظبي.

بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وسلطان علي ألانا، رئيس مجلس إدارة «حبيب بنك المحدود»، ومُبشَّر مقبول، المدير القُطري للبنك في الإمارات، ونافيد أصغر، الرئيس التنفيذي للتسويق في البنك، إلى جانب نخبة من أبرز الشخصيات في الدولة. وفي كلمته خلال حفل الافتتاح، قال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان: يُعد تدشين «حبيب بنك المحدود» لأفرعٍ جديدة في مواقع مهمةٍ وحيويةٍ في العاصمة الإماراتية أمراً مشجعاً.

ومع تقديم المزيد من الخدمات المبتكرة والقنوات الرقمية، وتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات والحلول المصرفية، سيتمكن البنك من تعزيز انتشاره في أنحاء الإمارات من خلال فرعه الجديد ومراكز الخدمة.

ونأمل أن تُحقق الخطط المستقبلية نجاحاً كبيراً في الدولة لا سيما لقطاعي التجزئة والشركات الصغيرة لما لهما من أهمية كبرى في دفع عجلة التنمية الاجتماعية والثقافية في الإمارات.

وقال سلطان علي ألانا، رئيس مجلس إدارة البنك: ساهم «حبيب بنك المحدود»، الذي يُعَد أحد البنوك الأجنبية الأولى العاملة في دولة الإمارات منذ عام 1967، في دفع عجلة اقتصاد الدولة بشكلٍ كبيرٍ، وذلك من خلال إطلاق العديد من المبادرات. ونقوم حالياً بتزويد عملائنا على مستوى الدولة بمجموعةٍ واسعةٍ من الخدمات التي نحرص على تطويرها بشكلٍ مستمر، كما نعتزم إطلاق العديد من الخدمات والمنتجات الجديدة خلال عام 2016 والأعوام التالية.

من جانبه قال مُبشَّر مقبول المدير القُطري للبنك في الإمارات: واصل البنك تحقيق أداء استثنائي في مختلف عملياته في الإمارات خلال العقود الأربعة الماضية وسنستمر في توسيع نطاق خدماتنا لتلبية احتياجات العملاء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com