|  آخر تحديث فبراير 16, 2016 , 16:25 م

تصميم جديد لموقع فلاي دبي لاستكشاف شبكة الوجهات


تصميم جديد لموقع فلاي دبي لاستكشاف شبكة الوجهات



أعلنت فلاي دبي النسخة الجديدة من موقعها الإلكتروني لتوفير تجربة تصفّح مرنة لعملائها، وتحفيز المسافرين الباحثين عن مغامرة على اكتشاف شبكتها التي تصل إلى 89 وجهة.

يتوفر موقع فلاي دبي الإلكتروني باللغة العربية والإنجليزية والروسية تم إعادة تصميم الموقع بشكل ومظهر وميزات جديدة. عند زيارة flydubai.com، سيلحظ المستخدم تجربة ذات طابع شخصي عن طريق تلقي المحتوى حسب الطلب بناءً على موقعه الجغرافي والتفاعل السابق مع الموقع، فضلاً عن ضبط الصيغة الأمثل للموقع تلقائياً لتتلاءم مع الجهاز المستخدم في تصفح الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع معلومات مفيدة عن الوجهات الجديدة ونصائح سفر لرحلة ممتعة خاصة في رحلات اللحظة الأخيرة إلى وجهات فلاي دبي الرائعة كـ براتيسلافا وتبليسي وزنجبار.

وقال راميش فينكات، الرئيس التنفيذي للمعلومات في فلاي دبي، «يسعدنا أن نطلق موقعنا الإلكتروني الجديد المحدث بالكامل. يؤكد انتقال نظام الحجز إلى دبي وإعادة تصميم الموقع التزامنا لتوفير أفضل تجربة سفر لعملائنا خلال زيارتهم لموقع flydubai.com.»

وتضم شبكة الناقلة اليوم 90 وجهة، منها 18 وجهة جديدة أطلقت خلال العام الماضي.

وربطت الناقلة من خلال رحلاتها 59 وجهة لم تكن تتصل بدبي بخط جوي مباشر أو لم تكن أي من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقراً تسير رحلاتٍ مباشرة إليها. وتمتلك الشركة أسطولاً يتكون من 50 طائرةً، وتتسلم أكثر من 100 طائرة جديدة بحلول العام 2023.

وأسهمت المرونة والاستجابة التي تتمتع بهما الناقلة في دعم التنمية الاقتصادية في دبي، وذلك بالتماشي مع رؤية حكومة الإمارة، وتعزيز الحركة التجارية والسياحية مع أسواقٍ عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com