|  آخر تحديث سبتمبر 4, 2023 , 1:08 ص

تكريم الإعلامية بسمة رشوان بمهرجان Miss Makeup في دورته السادسة


تكريم الإعلامية بسمة رشوان بمهرجان Miss Makeup في دورته السادسة



 

كرم الإعلامي محمد فتحي رئيس مهرجان Miss Makeup ومقدم برنامج الجرئ والجميلة، الإعلامية بسمة رشوان، في مهرجان Miss Makeup festival في دورته السادسة، والذي إقيم في إحدي فنادق القاهرة.

وأعربت الإعلامية بسمة رشوان عن سعادتها بهذا التكريم في المهرجان في السيزون السادس له، وسط كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والمتميزون في الميكب أرتست في مصر والوطن العربي، وسلمها الإعلامي محمد فتحى رئيس المهرجان جائزة وخطفت الأنظار بجمالها ورشاقتها.

 

 

وقدم المهرجان للمرة الأولى مسابقة أفضل ميكب أرتست وأفضل موديل وكانت المسابقة عبارة عن 15 متسابقة لوك زفاف تنافسوا على 3 مراكز أول وتاني وثالث والموديل على من تكون أفضل موديل لسنة 2023، وفازت بها إحدى المتسابقات.

حضر المهرجان الفاشون ديزاينر، والإعلامية مروة حسن وبمشاركة لجنة تحكيم الميكب أرتست نخبة من أفضل الميكب أرتست في مصر والوطن العربي وخبراء التجميل وهم، شيماء إسماعيل نور المراكبي وسارة يوسف، والمغربية خديجةصديق، هدير نبيل.

من ناحية أخرى، يعد المهرجان هو الأول من نوعة في مصر والوطن العربي، الذي يقيم مسابقة خاصة فقط للميكب أرتست والتي يشترك فيها ميكب أرتست من جميع أنحاء الوطن العربي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com