|  آخر تحديث يونيو 26, 2023 , 14:42 م

“مركز اقرأ واستمتع” ينظم احتفالا بعيد الأضحى المبارك لكبار السن


“مركز اقرأ واستمتع” ينظم احتفالا بعيد الأضحى المبارك لكبار السن



في سعيه الدائم لخدمة كبار السن أقام فريق كنوز الدار تجمع العيد مع أمهاتنا من كبار المواطنات في مركز البرشاء المجتمعي بدبي التابع لهيئة تنمية المجتمع.

كان الحفل الخاص بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك يوم الأربعاء الموافق 21 يونيو 2023.

 

شهد الحفل حضور السيدة وداد بوشنين، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة ” مركز اقرأ واستمتع” و التي شاركت الحضور بحوار شيق حول ذكرياتهم في العيد و تحضيراتهم الجارية لاستقبال عيد الأضحى بعد عدة أيام. و قدمت الأستاذة أمينة الطاهر رئيسة فريق كنوز الدار في المركز محاضرة تضمنت شرحا وافيا عن طقوس العيد ومعانيه الثقافية و التراثية المتجذرة في المجتمع الإماراتي.

فيما قدمت الأستاذة أمل حمزة ورشة عمل حول صنع حلويات العيد، حيث شارك كبار السن و تفاعلوا بتبادل الخبرات حول الحلويات الخاصة بالعيد و الأطعمة التي تحضر في المناسبات.

وفي إطار الفعاليات الترفيهية والثقافية، نظمت الأستاذة منى حميد مسابقات للحاضرين تضمنت العابا وأسئلة تهدف إلى إثراء المعرفة وتعزيز التواصل الاجتماعي بين المشاركين.
و في ختام اللقاء عبر الحضور عن سعادتهم البالغة بهذا التجمع الخاص بمناسبة العيد، و قدموا عميق الشكر ل “مركز اقرأ واستمتع” وفريق عمل كنوز الدار على الفعالية و التنظيم المميز الذي أضاف لمسة من البهجة والفرحة إلى أيامهم. و أشادوا بالجهود المبذولة من قبل المركز و رئيسة مجلس الإدارة و الفريق المنظم لهذا الحدث الناجح.

 

 

علماً أن مبادرات مركز “اقرأ واستمتع” تعزز دوما روح الانتماء والمشاركة المجتمعية بين جميع فئات المجتمع و تعنى بفئة كبار السن بشكل خاص.

وأكدت السيدة وداد بوشنين، على أهمية الاستمرار بتنظيم هذه الفعاليات لكبار السن، لتعزيز روح المجتمع بدعم الروابط الاجتماعية و الرفاهية و السعادة لكبار السن بخلق بيئة تفاعلية تساعد على مشاركة الخبرات و التواصل الفعال بين الأفراد.

ويأتي ذلك ضمن ضمن رؤية و أهداف مركز “اقرأ واستمتع” في تقديم الدعم والرعاية لكبار السن وتعزيز جودة حياتهم و خلق فرص للتعلم والترفيه والتفاعل الاجتماعي و الشعور بقيمتهم ” كنوز الدار” و تشجيعهم للاستمرار بالعطاء.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com