|  آخر تحديث يونيو 20, 2023 , 1:31 ص

تكريم المملكة للمخرج السينمائي “محمد علام” من ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي


تكريم المملكة للمخرج السينمائي “محمد علام” من ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي



اقيمت فعاليات الحفل الختامي لتكريم أفضل 100 شخصية مؤثرة علي مستوى الوطن العربي لمهرجان هرم للابداع الدولي برئاسة الدكتور احمد يسري في القاهرة وذلك بحضور لفيف من الشخصيات العامه المرموقة علي مستوي الوطن العربي والعديد من فنانين الإبداع الهادف للمجتمع العربي بأكملة.

يأتي ذلك تحت رعاية المملكه العربيه السعودية وبحضور المستشار الدكتور خالد المأربي و العديد من الشخصيات الهامة المؤثره في الوطن العربي و تقديم الحفل الإعلامي أحمد إكرام. فكل شخص لديه تأثيرًا إيجابيا في حياتنا العربية.

محمد علام هو مخرج سينمائي درس الإخراج السينمائي في بداية مشواره الفني و ظل مساندًا لكل المواهب بكل أنواعها بالاسكندرية و وقف معهم جنبا الي جنب لوضعهم علي الطريق الهادف والمثمر للمجتمع.

 

 

وشارك في أخراج العديد من الأفلام السينمائية القصيرة التي خدمت المجتمع بإيجابيات هادفه، ايضا ساهم في نشر الوعي الفكري الهادف لجيل كامل من المواهب الصاعدة بجميع الفئات العمرية.

 

شارك القوات البحرية المصرية في احتفالاتها بأنتصاراتها بموسوعة جينيس العالمية بإخراج أطول غطسة في التاريخ و كذلك أطول علم مصري في العالم بالبحر الاحمر و العبور بإحتفالات القوات البحرية بموسوعة جينيس العالمية، هو واجهة مشرفة لبلده أمام العالم بأكمله لذلك تم تكريمه من ضمن أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي، هو المخرج السينمائي الشاب محمد علام.

والجدير بالذكر ان المخرج محمد علام يشغل منصب المستشار الاعلامي و منسق العلاقات العامة لرئيس مجلس سفراء البورد الاوروبي للسلام والتسامح والتنمية المستدامة ، و له العديد من المشاركات الفعاله في العطاء المثمر والهادف في مجلس سفراء البورد الاوروبي للسلام والتسامح والتنمية المستدامه.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com