|  آخر تحديث يونيو 20, 2023 , 0:15 ص

“إلحق يا ما تلحق” علامة فارقة للأردني أمجد الجهماني في سوق الإعلانات عربياً


“إلحق يا ما تلحق” علامة فارقة للأردني أمجد الجهماني في سوق الإعلانات عربياً



 

الإمارات العربية المتحدة: اشتهر البلوقر الأردني أمجد الجهماني المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعبارة التسويقية “إلحق يا ما تحلق”، التي ميزته على الساحة التجارية لتصبح عنواناً تعنون بها معظم السلع على مختلف أنواعها.

الجهماني امتهن التسويق التجاري والإعلانات منذ 2006 حينما كانت بالاسلوب التقليدي عبر الصحف والمجلات لغاية 2015 ليتخذ حينها مساراً جديداً يواكب متطلبات العصر الرقمي، ويطلق منصته الإعلانية “عروض أمجد .. إلحق يا ما تلحق” على منصّات التواصل الاجتماعي التي تمت بترخيص مجلس الوطني للإعلام وفي طليعتها فيسبوك وإنستغرام.

العبارة الشهيرة أخذت صدى واسعاً على مستوى دولة الإمارات والعالم العربي، والتي وبدأت تأثيرها تجارياً في المناطق الشمالية، لتمتد تباعاً حتى باتت تغطي واجهات المحلات التجارية في معظم أنحاء المدن الإماراتية.

وشهدت أعمال الجهماني الذي أصبح الوجه الإعلاني في ميدان الإعلانات التجارية نمواً متسارعاً، وذلك بالتزامن من تطور الأعمال والتنافس الكبير

اليوم شكل الجهماني وعبارته الشهيرة علامة فارقة في سوق الإعلانات الرقمية على منصّات التواصل الإجتماعي، الأمر الذي رسخ صورته وشعاره في أذهان الناس، لينعكس ذلك مباشرة على نمو الأعمال التجارية التي تزين واجهاتها بصورة “أمجد .. إلحق يا ما تلحق”.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com